خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء مستقرة وحارة… الحالة الجوية المتوقعة


الخميس 02/05/2024: تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، و الجو ربيعياً عادياً غائماً جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطرفي مناطق متفرقة من البلاد تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً فوق الجزيرة و أجزاء من المنطقة الشمالية الغربية والساحلية.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 60 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والمرتفعات الساحلية و الجزيرة تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


الجمعة والسبت 03-04/05/2024: تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو ربيعياً معتدلاً غائماً جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر في المنطقة الشمالية الغربية والساحلية والجزيرة واجزاء من المنطقة الجنوبية والشرقية، تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً خاصةً فوق المناطق الساحلية والجزيرة وأجزاء من المنطقة الشمالية الغربية، كما يحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في أجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية والقلمون.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات تتجاوز 80 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى و المرتفعات الساحلية تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية. البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.


الأحد والأثنين 05-06/05/2024: توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو/1_3/ درجات مئوية يوم الأثنين، والجو ربيعياً معتدلاً غائماً جزئياً بشكلٍ عام، يتحول إلى غائم أحياناً لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً خاصةً في المناطق الساحلية والشمالية الغربية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات تتجاوز 70 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى و المرتفعات الساحلية تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية. البحر: عالي إلى متوسط ارتفاع الموج.
من الثلاثء/07/ حتى الخميس 09/05/2024: تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /3_5/ درجات مئوية يوم الخميس، والجو ربيعياً دافئاً الى حار نسبياً بين الصحو و الغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها أحياناً.
البحر: متوسط إلى خفيف ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
🔹تشكل السيول وحدوث فيضانات في الوديان والمنحدرات والأماكن المنخفضة بسبب غزارة الهطول المطري.
🔹العواصف الرعدية وزخات البرد المرافقة للهطول المطري.
🔹الرياح النشطة والتي تتجاوز سرعة الهبات 80كم/سا خاصةً في المناطق الجنوبية والساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى والشمالية.
🔹الأمواج العالية بحيث يتجاوز ارتفاع الموج /2/ متر أيام الجمعة والسبت والأحد والأثنين.
🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية والجزيرة والبادية.
🔹عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مبار خلال ساعات الذروة يومي الأربعاء والخميس.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *