خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

أحمد الاحمد يحصد جائزتي “أفضل ممثل” في مهرجان الاسكندرية السينمائي

حصد الفنان أحمد الأحمد على جائزتي “أفضل ممثل” في الدورة السابعة والثلاثين لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

فخطف الأحمد جائزة أفضل ممثل في مسابقة الفيلم الروائي الطويل (المسابقة الدولية) عن دوره في فيلم “الظهر إلى الجدار” من إنتاج المؤسسة العامة للسينما و إخراج أوس محمد، وكذلك جائزة أفضل ممثل في المسابقة العربية.

وأعرب الأحمد عن فرحته بالجائزتين معلقاً: “الحقيقة فرحتي بالجائزتين لاتوصف وهي أكيد مو بس إلي.. المخرج الصديق أوس محمد ألف مبروك إلك ولجهدك وشغفك، ألف مبروك إلنا كلنا.. وشكراً لكل حدا شارك بإنجاز الفيلم.. شكراً من القلب”

يذكر أن السينما السورية حصلت على جائزتين أيضاً ضمن المهرجان في مسابقة الفيلم العربي ( نور الشريف ) ، حيث حاز فيلم “الإفطار الأخير” إنتاج المؤسسة العامة للسينما وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد على جائزة “أفضل سيناريو” ( جائزة وحيد حامد ).

وفي نفس المسابقة فاز فيلم “المطران” إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني على جائزة لجنة التحكيم الخاصة ل”أفضل فيلم عربي” تأليف حسن م يوسف، إخراج باسل الخطيب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *