خبر عاجل
لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد! فريق طبي بمشفى المجتهد ينجح في علاج متلازمة نادرة… رئيس شعبة أمراض الجهاز الحركي لـ«غلوبال»: 23% من مرضى داء ستيل معرضون للإصابة بـ”متلازمة تفعيل البالعات” تقارير صحفية: إميليانو أمور في طريقه إلى منتخبنا الوطني.. من يكون؟ الكنزة الصيفية بـ300 ألف والقميص بربع مليون ليرة… مصدر بغرفة تجارة وصناعة السويداء لـ«غلوبال»: ركود بالأسواق وارتفاع الأسعار له مبررات خيار “المؤونة” الفاعل لا تسلبوه من المواطن أيضاً؟!
تاريخ اليوم
نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷بتكليف من الرئيس بشار الأسد، وزير شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام يقدم التعازي بوفاة عضو اتحاد علماء بلاد الشام الشيخ كميل نصر الذي وافته المنية أمس وذلك خلال موقف عزاء أقيم اليوم في ساحة سمارة بمدينة السويداء.

🔷استشهد مواطن وأُصيب طفل جراء سقوط عدة قذائف صاروخية على بلدة جورين بسهل الغاب شمال غرب حماة مصدرها المجموعات المسلحة‎.

🔷وفاة رجل وابنه كانا على متن دراجة هوائية إثر صدمهما من قبل سيارة خاصة نوع ” مرسيدس ” على المتحلق الجنوبي بالقرب من الافران الاحتياطية.

🔷أخمدت كوادر إطفاء حمص حريقاً طال أعشاباً يابسة وأشجاراً مثمرة وشوكية في جبل السايح قرب بلدة مرمريتا بريف حمص الغربي، و بلغت مساحة الأراضي التي طالها الحريق نحو 15 دونماً.

🔷وضعت مديرية الصحة في محافظة الحسكة خمسة أجهزة غسيل كلية جديدة بالخدمة في قسم الكلية الصناعية بالمشفى الوطني في مدينة الحسكة، ليصبح عدد أجهزة غسيل الكلية العاملة في القسم 11 جهازاً تقدم خدماتها لأكثر من 110 مرضى.

🔷انتخاب موسى عبد النور رئيسا لاتحاد الصحفيين في سورية و رائدة وقاف نائبا له.

🔷 أنهت مديرية التربية في محافظة ريف دمشق أعمال الترميم والصيانة في مدرسة أسعد الأسعد للحلقة لأولى في مدينة الضمير.

🔷أعلنت اليوم أسماء الفائزين بجوائز الدورة الـ20 لمعرض الباسل للإبداع والاختراع، وحصد جائزة المنظمة العالمية للملكية الفكرية الويبو نور إبراهيم العموري عن ابتكار تقنية ربط السلك الحر، ومحمد مؤيد أحمد عبد الله، وموفق الكسم، والدكتور هاني عماشة، من جامعة دمشق عن ابتكار جهاز مدور حراري صغير.

🔷أنهت مديرية التربية في محافظة ريف دمشق أعمال ترميم وصيانة مدرسة أسعد الأسعد للحلقة الأولى في مدينة الضمير بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) والتي تستوعب نحو 600 تلميذ وتلميذة.

🔷ضبطت دوريات حماية المستهلك بحماة سرقة غاز من الأسطوانات المنزلية التي تعبأ بقسم الغاز في مديرية محروقات حماة، ونظمت ضبطاً بمخالفة نقص وزن أسطوانات الغاز المنزلي بحق رئيس الوردية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *