خبر عاجل
جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷بيّن رئيس الاتحاد المهني لعمال الصناعات الغذائية، ياسين صهيوني، اتخاذ قرار يقضي بمنح مكافأة للعاملين في السورية للحبوب والسورية للمخابز وقدرها /٢٥٠٠٠/ ليرة سورية في بداية العام الجديد.

🔷صدور نتيجة تحليل عينة أكياس البلاستيك الخاصة بتعبئة الخبز من قبل هيئة الطاقة الذرية والمرسلة من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك والتي تؤكد بأن كيس الخبز لا يحوي أي مواد سامة أو مسرطنة.

🔷حاجز للجيش العربي السوري يعترض رتلاً لقوات الاحتلال الأمريكي مؤلف من 5 آليات حاول الدخول إلى قرية الدردارة بريف الحسكة الشمالي الشرقي.

🔷تعديل أنظمة الحوافز للعاملين في مؤسستي توليد و نقل وتوزيع الكهرباء والشركات والمنشآت والأقسام التابعة لتصبح ١٥٠٠٠ ليرة لعمال الإنتاج المباشر و١٣٠٠٠ لعمال الادارة الوسطى و١٢٠٠٠ لعمال الادارة.

🔷حماة: بعد بلاغ من قبل الأهالي، عناصر الدفاع المدني يقومون بانتشال جثة شاب من أحد أقنية المياه في المدينة، فيما باشرت الجهات المعنية التحقيقات في ملابسات الحادثة.

🔷نال الفيلم الروائي القصير (فوتوغراف) للمخرج السينمائي المهند كلثوم وإنتاج المؤسسة العامة للسينما ثلاث جوائز من خلال مشاركته بثلاثة مهرجانات دولية في المغرب.

🔷 خرج أهالي حي الزهور جنوب مدينة الحسكة بمظاهرة احتجاجية ضد الممارسات القمعية لميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي ولا سيما إجبار الشبان على الانضمام القسري للقتال في صفوفها إضافة إلى سرقة المشتقات النفطية وحرمان الأهالي منها.

🔷 تمكن عناصر الأمن الجنائي في مصياف من إلقاء القبض على أحد المطلوبين الخطرين بالمنطقة المدعو (حسن . أ) الذي تبين من خلال تدقيق وضعه وجود عدة طلبات بجرائم (تشكيل عصابة سلب وسرقة – سلب سيارات – تصريف سيارات وجوالات مسلوبة – إساءة أمانة) وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بالطلبات المذكورة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *