خبر عاجل
حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم، يكلف علي خليف بتسيير أمور مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة الحسكة.

🔷افتتح وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس محمد حسان قطنا اليوم مخابر تشخيص أمراض الثروة الحيوانية وصحة البذور ومركز المكافحة الحيوية وسوق منتجات المرأة الريفية في مديرية الزراعة بحلب،ويتضمن سوق منتجات المرأة الريفية نحو 27 جناحاً لمنتجات العسل والمربيات والعصائر والألبان والأجبان والبهارات ومنتجات القمح وبعض أنواع المنظفات والأعمال اليدوية ويهدف إلى تسويق منتجات المرأة الريفية وكسر حلقة الوسيط بين المنتج والمستهلك.

🔷استشهد مواطن وأصيب آخرون جراء اشتباكات اندلعت فيما بين مرتزقة النظام التركي من التنظيمات الإرهابية المنتشرة في مدينة مارع بريف حلب الشمالي،وذكرت مصادر أن اقتتالاً بالأسلحة الرشاشة حدث فيما بين الإرهابيين المدعومين من قوات الاحتلال التركي التابعين لما يسمى (لواء الوقاص) وسط مدينة مارع بالريف الشمالي أسفر عن استشهاد مدني وإصابة آخرين بجروح متفاوتة.

🔷إصابة عدد من المدنيين برصاص ميليشيا (قسد) أثناء محاولتها تفريق مظاهرة احتجاجية ضدها في بلدة السويدية بريف الرقة.

🔷وزارة الداخلية تتوجه بالشكر والتقدير إلى المواطنة راما بشير كيفو لتقديمها معلومات مهمة حول الجريمة التي تعرضت لها المغدورة آيات الرفاعي ماساهم في كشف ملابسات الجريمة وتوقيف الجناة لينالوا جزاءهم العادل.

🔷حماة: العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 6 سنوات ضمن خزان مياه بريف حماة حيث باشرت الجهات المختصة التحقيقات في الحادثة.

🔷حماة: مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك تضبط مخبز شطحة الآلي في ريف حماة بعد تهريب 11.6 طن من الدقيق التمويني بهدف الاتجار به، حيث نظم ضبط اللازم وأحيل إلى القضاء المختص.

🔷احضر أحد المواطنين إلى مركز شرطة ناحية جرمانا طفلة تبلغ من العمر حوالي ثلاثة عشر عاماً تدعي أنها ضائعة، ليتبين لاحقا أنها ليست ضائعة وإنما هربت من منزل جدتها في جرمانا نتيجة المعاملة السيئة، وأن والدها في السجن وقد رأت جدتها وخالتها (زوجة أبيها) تقومان بإخفاء نقود داخل حائط المنزل وإعادة ترميم الحائط،فتوجهت دورية من المركز إلى المنزل وبتحريه أصولاً وحفر الحائط عثر على مبالغ مالية من فئة الخمسة آلاف ليرة سورية وتبين أنها مزورة وبالتحقيق مع المدعوتين (فخرية. م) و(ريماز. غ) اعترفتا بأن المبلغ المالي مزور وهو عائد لصاحب المنزل الموجود في السجن بجرم تعاطي المواد المخدرة، وقامتا بإخفائه في جدار المنزل لحين خروجه من السجن وتبين أن عدد القطع النقدية المزورة (126) قطعة من فئة الخمسة آلاف ليرة سورية وقدره /630.000/ ستمائة وثلاثون ألف ليرة سورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *