خبر عاجل
الكرامة يتفوق على النواعير في ثالث مباريات سلسلة الفاينل 4 حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷كشف وزير التعليم العالي والبحث العلمي بسام إبراهيم، عن معالجة واقع نقص أطباء التخدير في مشفى التوليد الجامعي بدمشق عبر تأمين أطباء تخدير من المشافي الجامعية الأخرى وذلك وفق جدول للمناوبات لعدم حدوث أي خلل من شأنه إعادة أو توقف أي خدمات في أي مشفى من المشافي.

🔷توفي شخصان اليوم جراء حادث سير على طريق مطار دمشق الدولي، بالقرب من مفرق الباسل، جراء حدوث خلل فني بسيارة سياحية ما أدى لاصطدامها بعمود كهرباء، وبنتيجة الحادث توفي شخصان جراء سقوط أسلاك الكهرباء عليهما ما أدى لصعقهما حتى فارقا الحياة.

🔷 أصدر محافظ حماة محمد طارق كريشاتي قراراً، يحدد فيه عمولة بيع ربطة الخبز بـ 50 ليرة في محافظة حماة، منها 25 ليرة أجور نقل للربطة، و25 ليرة عمولة للمعتمد، وذلك في جميع المخابز الخاصة والعامة، وليصبح سعر الربطة 250 ليرة رسمياً.

🔷أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية قراراً يقضي بتمديد السماح بتصدير جلود الأبقار من مراحل “بيكل” وايت بلو “فيجيتال” كراست “منتهي” وذلك حتى نهاية العام 2022،واشترط القرار أن يتم الحصول على موافقة مسبقة من المؤسسة العامة للصناعات الكيميائية لكل حالة على حدة،ووفق القرار “يتم التصدير وفق الأنظمة والتعليمات الصادرة عن مصرف سورية المركزي والمتعلقة بالقطع الأجنبي مع العمل بالقرار واعتباره نافذاً من تاريخ صدوره.

🔷السويداء: وحدات الـ.ـهندسة تعاملت مع قذيـ.ـفة آر بـ.ـي جـ.ـي مرمية على طريق ترابي في محيط مرآب شركة الأخوية غرب المنطقة الصناعية في المدينة.

🔷اللاذقية: حادث سير على دوار الازهري في اللاذقية اقتصرت الاضرار على الماديات.

🔷 صوت الانفجار الذي سمع في أرجاء حلب ناتج عن تفجير ذخائر من مخلفات المجموعات الإرهابية.

🔷صوت الانفجار الذي سمع دويه في مدينة درعا ناتج عن تفجير وحدات الجيش لعبوات وألغام من مخلفات الإرهابيين على أطراف المدينة باتجاه قرية النعيمة.

🔷 سجل سعر غرام الذهب عيار 21 في سورية خلال التعاملات الصباحية اليوم 178000 مبيع 177500 شراء، وسجل سعر الغرام عيار 18 , 152571 مبيع و شراء152071.

🔷نفذت ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي حملة مداهمات واسعة في بلدة السويدية بريف الرقة الغربي وذلك على خلفية المظاهرة الاحتجاجية التي خرجت ضدها أمس في البلدة.

🔷أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية عن مزاد علني بالسرعة الكلية وللمرة الأولى لبيع أكثر من 14 ألف إطار بال،وحسب الإعلان، حددت المؤسسة تاريخ المزاد في 2-2-2022 لبيع إطارات بالية عدد 14298 من ماركات مختلفة ومن قياس دون 20 من كل المحافظات وذلك في مبنى لمؤسسة التجارة الخارجية بدمشق تجمع الغذائية حلبوني مقابل مرآب النعنع.

  🔷 قال رئيس مجلس مدينة جرمانا فايز عزام، إنه وبدعم ومتابعة من محافظ ريف دمشق معتز أبو النصر جمران وبالتعاون مع محافظة دمشق تم تسيير أربع باصات نقل لشركة الأقصى تخدم خط باب توما جرمانا.

🔷طرح فرع السورية للتجارة بالقنيطرة مادة اللحوم الحمراء و الفروج في صالة مدينة البعث، حيث يباع كيلو اللحمة المسوفة الغنم البلدي بسعر 16 الف ليرة، و كيلو لحم العجل البلدي هبرة بـ 18500، و المسوفة العجل 13500و اللية الغنم 14 ألفا، كما تم طرح مادة الفروج بسعر 14 ألف ليرة لكيلو الشرحات و الوردة و الفخاد بـ 9 آلاف، و طرح مادة بيض المائدة بسعر 9 آلاف للطبق الواحد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *