خبر عاجل
لاعب منتخب سورية السابق محمد دهمان في ذمة الله عمر خربين يسجّل هدفين في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإماراتي عدسة غلوبال ترصد فوز الوحدة على الكرامة للمرة الثالثة على التوالي في دوري كرة السلة مهيار خضور عن قصة حبه مع قمر خلف: “فرق العمر مالو مقياس للسعادة الزوجية” 1700طن من الشعير… مدير الأعلاف بدرعالـ«غلوبال»: معوقات عدة أهمها نقص الأكياس والحلول بتعويض الفلاحين تخفيض لرسم الإنفاق الاستهلاكي على الذهب والتجهيزات الكهربائية… مدير الضرائب لـ«غلوبال»: التأكد من الفاتورة عبر تطبيق فاتورتك حقك دوري كرة السلة.. الوحدة يتغلّب على الكرامة للمرة الثالثة على التوالي أهالي دمر يطالبون بتنظيف مجرى بردى… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: تتم بشكل دوري وسنتابع الشكوى الألعاب النارية تنتشر بالأسواق…حماية المستهلك في السويداء لـ«غلوبال»: يتطلب تضافر جهود جميع الجهات للحد منها الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق قاضيين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷نفى السفير الفلسطيني في سورية سمير الرفاعي، الأنباء حول اتفاق بين الدولة السورية وحركة فتح على صيغة جديدة لإدارة مخيم اليرموك بدمشق، مؤكدا أن حركة فتح لم تتكفل بإعمار مخيم اليرموك، ولم تقدم أي عرض لإعماره، والخبر غير دقيق.

🔷توفيت امرأة في العقد السابع من العمر اختناقاً جرّاء اندلاع حريق في منزلها بقرية تنورين في ريف حمص الغربي، و سبب الحريق يعود لاشتعال النار في غرفة تحتوي كمية من المازوت ومواد أخرى سريعة الاشتعال، ما أدى لوفاة المرأة بعد استنشاقها للغازات وعدم تمكنها من الهروب بسبب تقدمها في السن.

🔷يعاد فتح مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين المقبولين في المعاهد التقانية الخاضعة لإشراف المجلس الاعلى للتعليم التقاني لمختلف أنواع القبول الجامعي للعام الدراسي 2021/2022 لغاية الإثنين 31/1/2022 ويعاد فتح مواعيد تسجيل الطلاب القدامى.

🔷وزارة النقـل: يمكنكم عبر خدمة ( كشف الاطلاع الإلكتروني) الاستعلام عن أي مركبة “من الفئة الخاصة “وبياناتها عبر الرابط الموجود على الموقع الرسمي لوزارة النقل في الجمهورية العربية السورية وهو:http://‏http://mot.gov.sy/web/spage.php?id=116.

🔷توقيف أفراد عصابة سرقة في ناحية بري الشرقي بريف منطقة سلمية، وهم المدعوين (وليد . ش) و(جاسم . م) و(ماهر . ب) و(علي . ز) وبالتحقيق معهم اعترفوا باشتراكهم مع أشخاص متوارين على تشكيل عصابة لسرقة الكابلات الكهربائية الواصلة لقرى ريف منطقة سلمية ومدينة حمص وقيامهم بسرقة محتويات عدد من المنازل والمزارع بطريقة الخلع والكسر وسرقة العشرات من رؤوس الأغنام، كما اعترفوا برمي ثلاثة قنابل على عناصر الدورية وممانعتها ليتمكنوا من الفرار.

🔷أصيب عدد من مسلحي ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي بهجوم للفصائل الشعبية على نقطة عسكرية في محيط بلدة النملية بريف دير الزور الشمالي.

🔷أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً مؤلفاً من 111 آلية منها 60 ناقلة محملة بمعدات عسكرية إضافة إلى صهاريج محملة بالنفط المسروق ترافقه 6 مدرعات عسكرية غادر الأراضي السورية عبر معبر الوليد غير الشرعي إلى قواعد الاحتلال في شمال العراق.

🔷مديرية بريد حلب: إلى متقاعدي التأمينات الاجتماعية، سيتم البدء بدفع معاشاتكم إعتباراً من يوم الأربعاء 2022/1/19 ولغاية يوم الاثنين 2022/1/31، كما نذكركم بامكانكم القبض من أي مكتب بريد قريب على مكان إقامتكم.

🔷مدير عام الشركة العامة للنقل الداخلي في دمشق موريس حداد:بتوجيهات من الوزير والمحافظ فإن أي مستثمر يرغب بالعمل في النقل الداخلي مرحب به وستسهل أي صعوبات أو عراقيل أمامه، وهذه البادرة هي لتشجيع القطاع الخاص ولخدمة المواطن، حيث أن الخط الداخلي الأقل من 10كم ستكون تعرفته 150 ليرة سورية وبين 10كم إلى 20كم ضمن دمشق ستكون تعرفته 200 ليرة سورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *