خبر عاجل
جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷حلب: تبدأ عملية تسوية في المحافظة اعتباراً من صباح يوم غد الاثنين في ناحية مسكنة بالريف الشرقي تشمل المطـ.ـلوبين من العسـ.ـكريين الفـ.ـارين من الخدمتين الإلزامية والاحتياطية والمدنيين الراغبين بتسوية أوضاعهم.

🔷وزارة النقل: قرار بتكليف المهندس عبد الستار إبراهيم بأعمال ومهام مدير نقل دمشق لحين تسمية الأصيل.

🔷التسليف الطلابي: قرار بقبول جميع طلبات المتقدمين للحصول على القرض الشهري للعام 2022/2021 والتوزيع بدءاً من الاحد 06 / 02 / 2022 ولغاية 07 / 04 / 2022، و سيتم البدء بتوزيع هذه القروض اعتبارا من يوم الأحد 6-2-2022 ولغاية 7-4-2022،حيث يجري التوزيع على مرحلتين الشريحة الأولى للكليات الطبية والهندسية وتبلغ قيمة القرض الشهري 60 ألف ليرة سورية والشريحة الثانية لباقي الكليات والمعاهد وتبلغ قيمة القرض الشهري 50 ألف ليرة.

🔷تأجيل اختبارات الهيئة السورية للاختصاصات الطبية البورد المقررة من يوم غد الاثنين ولغاية يوم الخميس القادم بسبب انقطاعات التيار الكهربائي على أن يتم تحديد مواعيد جديدة للاختبارات المؤجلة لاحقاً.

🔷أصيب عدد من المدنيين بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة مزروعة بسيارة في ناحية راجو المحتلة من قبل قوات الاحتلال التركي ومرتزقته بمحيط مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

🔷واصلت ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي ممارساتها القمعية بحق السكان المدنيين من أهالي المناطق التي تحتلها في الجزيرة السورية حيث شنت هذه الميليشيا حملة مداهمات بريف الرقة وخطفت عدداً من المواطنين.

🔷افتتحت وزارة الأوقاف اليوم الفرع الثاني لمدرسة دار الأمان لأبناء الشهداء في محافظة طرطوس وذلك قرب المشفى العسكري بحي الإنشاءات بالمدينة، وتستوعب المدرسة 500 طالب من الصف الأول حتى الرابع وتضم 12 قاعة درسية ومكتبة وقاعتي حاسوب وطعام للطلاب وأقساماً للأمور الإدارية والأنشطة والألعاب.

🔷عادت المشافي العامة التابعة لمديرية الصحة بالسويداء لإجراء العمليات الجراحية الباردة تدريجياً بعد توقفها خلال الأشهر الماضية بسبب متطلبات الاستجابة لازدياد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *