خبر عاجل
ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

أسعار الألبان والأجبان حبراً على أوراق النشرات التموينية

أصدرت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق نشرة أسعار الألبان والأجبان رقم 2 خفضت من خلالها أسعار الحليب ومشتقاته الصادرة في النشرة رقم 1، لكن واقع السوق على حاله دون تغيّر بالأسعار.

و أكد رئيس الجمعية الحرفية للألبان والأجبان بدمشق عبد الرحمن الصعيدي، أن المنتجين والحرفيين غير راضين عن تخفيض الأسعار في النشرة الجديدة، لافتاً إلى أنه لا علم له عن أسباب تخفيض الأسعار في النشرة الجديدة وعلى ما يبدو أنه تم وضع التسعيرة الجديدة من دون الرجوع إلى بيان التكلفة المقدم من قبل المنتجين.

وأوضح الصعيدي في تصريحات صحفية، أننا طالبنا أكثر من مرة بمشاركتنا عند وضع النشرة من قبل لجنة مختصة في مديرية الأسعار لنكون بتفاصيل ما يجري عند وضع النشرة لكن لم تتم مشاركتنا، موضحاً أن وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم وعدنا بالمشاركة عند وضع نشرة الأسعار، لكننا لم نشارك حتى اللحظة وبين أن تخفيض الأسعار أقل من التكلفة من الممكن أن يؤدي إلى خروج نسبة من المنتجين والحرفيين عن العمل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *