خبر عاجل
ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

أيمن زيدان يحتفل بعيد ميلاده الـ66: “ما عاد لدي كثير من الأماني”

احتفل أيمن زيدان اليوم 1 أيلول بعيد ميلاده السادس و الستين من خلال بوست شاركه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

وأرفق صورة له بتعليق قال فيه: “ست وستون عاماً رحلت بكل مافيها، طفولة شقية ومراهقة مجنونة، أحلام وخيبات، أحبة رحلوا وأصدقاء غيبتهم حماقات الدنيا، أعرف أن خيانات الجسد كعادتها في خريف العمر تتوارى خلف الأبواب لتعلن بصفاقة عن حضورها لكنني لن أهابها، سأمتشق حسام روحي وأقاتلها لأنني أؤمن أن الأرواح لا تشيخ حين نريد”.

واختتم أيمن زيدان منشوره بالقول: “ما عاد لدي كثير من الأماني فقد أدركت عبث هذه الرغبة الغبية، كل ما أصبو إليه أن أظل كما أنا”.

وتفاعل عدد كبير من نجوم سورية مع صورة زيدان منهم صباح الجزائري،صفاء سلطان، فادي صبيح، وفيق حبيب وأمل عرفة إلى جانب نشر بعض الفنانين منشورات معايدة خاصة به على حساباتهم ومنهم شكران مرتجى.

من غلوبال آرت كل عام وأنت بخير❤️

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *