خبر عاجل
الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟ تواصل عمليات إعادة تأهيل عدد من خطوط الإنتاج… مدير مخابز دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل على جودة رغيف الخبز والتوسع بنقاط البيع منعاً للازدحام صورة تجمع الزعماء والقادة العرب المشاركين في القمة العربية الرئيس الأسد يصل مملكة البحرين ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم نادي النواعير يتفوق على نظيره الكرامة في ثاني مواجهات سلسلة الفاينال 4 قبل وقوع الكارثة…فك الارتباط بالدولار الملاذ لاقتصاد آمن قسم الحروق والجراحة الترميمية بمشفى الرازي في الخدمة من جديد… مدير صحة حلب لـ«غلوبال»: افتتاح مشفى الأطفال قريباً
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

إعلامية سورية مخاطبةً السورية للتجارة: “العمى ضربكم على هيك قرارات وإجراءات.. قال تدخل إيجابي قال”

بعد تصريح وزير التجارة عن الفساد في السورية للتجارة ضاربا الكثير من الأمثلة، وفي الوقت الذي خرج فيه أحد إعلاميي صحيفة الوحدة باللاذقية مهاجما سياسة السورية للتجارة التي تسببت برفع أسعار الفروج، اليوم إعلامية أخرى تسلط الضوء على ما أسمته “جشع السورية للتجارة”، قائلة أن “الموز المعروض بالصالات ببلاش”.

في التفاصيل، كتبت الصحفية في جريدة الثورة، هناء ديب، منشوراً في صفحتها على “فيسبوك“، قالت فيه إن “السورية للتجارة أصدرت قرار وصفته بأنه “جديد.. جديد”.

وقالت هناء ديب، التي تشغل منصب مديرة معهد التدريب الإعلامي التابع لوزارة الإعلام: “إن السورية للتجارة تتدخل إيحابياً في السوق وتطرح كيلو الموز بسعر عشرة آلاف ليرة”.

وسخرت ديب من القرار معلقةً: “وفيك عزيزي المواطن تاخد ٢ كيلو يعني ٢٠ ألف ليرة من طرف الجيبة”.

 وكشفت ديب في المنشور الذي تداولته أغلب صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، بأن “الموز المعروض هو عبارة عن مصادرات”، فكتبت: “بس للعلم.. الموز مصادرات.. يعني ببلاش”، متوجهةً بالسؤال للقائمين على الشركة السورية للتجارة: “ما كان فيكن على الأقل تبيعوه ٤ أو ٥ آلاف وإنتوا كسبانين والجيبة بتتعبى؟”.

وختمت الصحفية منشورها بالقول “العمى ضربكم على هيك قرارات وإجراءات.. قال تدخل إيجابي قال”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *