خبر عاجل
لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد! فريق طبي بمشفى المجتهد ينجح في علاج متلازمة نادرة… رئيس شعبة أمراض الجهاز الحركي لـ«غلوبال»: 23% من مرضى داء ستيل معرضون للإصابة بـ”متلازمة تفعيل البالعات” تقارير صحفية: إميليانو أمور في طريقه إلى منتخبنا الوطني.. من يكون؟ الكنزة الصيفية بـ300 ألف والقميص بربع مليون ليرة… مصدر بغرفة تجارة وصناعة السويداء لـ«غلوبال»: ركود بالأسواق وارتفاع الأسعار له مبررات خيار “المؤونة” الفاعل لا تسلبوه من المواطن أيضاً؟!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

إعلان لوزارة النفط يخصّ الطلاب الفلسطينيين المقيمين في سورية

أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية عن قبول طلبات مفاضلة القبول الموازي، للطلاب السوريين و الفلسطينيين المقيمين في سورية والحائزين على شهادة الثانوية المهنية (النفطية – مناجم وتعدين) في حمص والرميلان وبانياس لدورة عام 2021،بالتقدم إلى المفاضلة الخاصة للقبول في المعهد التقاني للنفط والغاز في حمص و  المعهد التقاني للنفط والغاز في الرميلان و العهد التقاني للنفط والغاز في بانياس للعام الدراسي 2021/2022.

وقالت الوزارة أنه على الراغبين بالالتحاق بالمعاهد المذكورة تقديم طلباتهم إلى ديوان المعهد التقاني للنفط والغاز في (حمص – الرميلان – بانياس)، وذلك اعتباراً من صباح يوم الأثنين الموافق 4/10/2021 وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الأثنين الموافق 11/10/2021 ، حيث سيهمل كل طلب غير مرفق بالأوراق الثبوتية المطلوبة التالية:

🔷الوثيقة الأصلية في الشهادة الثانوية المهنية (النفطية – مناجم وتعدين) دورة عام 2021 مع صورة مصدقة عنها وتعاد الوثيقة الأصلية إلى الطالب بعد مهرها بخاتم المعهد.

🔷صورة عن الهوية الشخصية تصدق من الموظف المختص في ديوان المعهد.

🔷إشعار بتسديد سلفة مالية قيمتها (50) ألف ليرة سورية، وتحسب من قيمة رسوم الخدمات حين إنجاز الطالب لمراحل تسجيله في المعهد الذي قُبل فيه، ولا ترد السلفة في حال قبوله واستنكافه عن التسجيل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *