خبر عاجل
دعوة أصحاب محال الصاغة لاستكمال إجراءات الربط الإلكتروني… مدير الضرائب لـ«غلوبال»: رسم الإنفاق 1٪ على الصياغة وثمن المواد اعتباراً من حزيران حادثا سير بسبب حريق أعشاب… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: توجه آليات الفوج للموقع وحدوث 3 إصابات وخسائر مادية بالمركبات 1342 صيدلية تنتظر الربط الإلكتروني…. نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: تأمين كميات جديدة من حليب الأطفال الكرامة يتفوق على النواعير في ثالث مباريات سلسلة الفاينل 4 حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

ابنة انطوانيت نجيب: حالة والدتي الصحية ليست مستقرة وتحتاج للدعاء

عادت الحالة الصحية للفنانة انطوانيت نجيب إلى الواجهة مجدداً، بعدما أكدت ابنتها سماح الشويري لموقع “ET بالعربي” أن وضع والدتها الصحي غير مستقر حالياً بسبب تعرضها لانصباب في الرئة.

وبينت سماح أن الانصباب الذي عانت منه والدتها أدى لارتفاع في الكرياتين، مشيرةً إلى أنها إلى جانب ذلك فهي تجري غسيل كلى.

وفي لقاء صحفي أخر طالبت سماح الجمهور بالدعاء لوالدتها كونها حالياً بأمس الحاجة له.

يذكر أن الفنانة القديرة قد دخلت قبل أسبوعين إلى مستشفى الأسد الجامعي في دمشق إثر تعرضها لوعكة صحية، ولا تزال حتى الآن بالعناية المشددة تحت المراقبة الطبية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *