خبر عاجل
حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

ارتفاع ملموس على درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الثلاثاء والأربعاء 12-13/03/2024:

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /3_5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجو سديمياً وصحواً بشكل عام وسديمياً مغبرّاً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية حارّاً نسبياً نهاراً ومائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية ليلاً.

الرياح: جنوبية شرقية إلى شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة نهاراً تتجاوز 50 كم/سا تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر:خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 14/03/2024 :

تميل درجات الحرارة للانخفاض في أغلب المناطق ويكون الانخفاض ملموساً في المناطق الساحلية والوسطى والجنوبية مع بقاء درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.

ويكون الجو صحواً بشكل عام إلى غائم جزئياً فوق المناطق الغربية وتصبح الفرصة مهيأة لهطل أمطار متفرقة على المناطق الساحلية ليلاً.

الرياح: جنوبية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة، جنوبية غربية على باقي المناطق معتدلة مع هبّات نشطة تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹الفروقات الحرارية بين الليل والنهار.
🔹الأجواء السديمية بشكل عام والسديمية المغبرّة على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية والجنوبية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *