خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

استدرج 3 أشقاء ليساعدوه بإخراج زورقه من النهر ثم قتلهم

قتل ثلاثة أشقاء بإطلاق الرصاص عليهم من قبل شخص مجهول استدرجهم لمساعدته في قطر زورق صغير غرب مدينة الطبقة.

وأفادت في إطار التفاصيل مصادر محلية بريف الرقة إن جريمة القتل وقعت في قرية الجراد الواقعة غرب مدينة الطبقة على ضفة نهر الفرات “الشامية” الواقعة تحت سيطرة ميليشيات “قسد”.

وتابعت المصادر بأنه قضى على إثر الجريمة 3 أشقاء من عائلة الجراد بعد أن قام شخص مجهول باستدراجهم بحجة مساعدته بقطر زورق صيد ليلاً وهم خالد فرج الجراد وحسن فرج الجراد وابراهيم فرج الجراد.

يذكر أن محافظة الرقة والمناطق الواقعة تحت سيطرة ميليشيا “قسد”، تشهد انفلاتاً أمنياً متزايداً، من خطف وعمليات سرقة، علاوةً على أن المرصد المعارض أعلاه، وثق اغتيال 246 مدنياً من ضمنهم أطفال على يد المجموعات المسلحة في ريف دير الزور الشرقي وريف الحسكة ومدينة الرقة وريفها ومنطقة منبج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *