خبر عاجل
الكرامة يتفوق على النواعير في ثالث مباريات سلسلة الفاينل 4 حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /3-5/ درجات مئوية في أغلب المناطق، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع فرصة لهطل زخات من المطر على منطقة الجزيرة.

الرياح: متقلبة الى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت 19/02/2022: يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات من المطر خاصةً على المناطق الجنوبية والشرقية والقلمون، كما يطرأ انخفاض على درجات الحرارة في تلك المناطق لتصبح حول معدلاتها، بينما تبقى أعلى من معدلاتها في باقي المناطق.
الرياح: شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 20/02/2022: يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة لهطل أمطار محلية خفيفة على المناطق الجنوبية والشرقية، كما يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة ويحذر من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية وتشكل الضباب في المناطق الوسطى والقلمون وغوطة دمشق.

الرياح: غربية الى شمالية غربية معتدلة مع هبات نشطة.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *