خبر عاجل
نادي النواعير يتفوق على نظيره الكرامة في ثاني مواجهات سلسلة الفاينال 4 قبل وقوع الكارثة…فك الارتباط بالدولار الملاذ لاقتصاد آمن قسم الحروق والجراحة الترميمية بمشفى الرازي في الخدمة من جديد… مدير صحة حلب لـ«غلوبال»: افتتاح مشفى الأطفال قريباً البدء بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل المنطقة الصناعية الحرفية في الميادين بدير الزور… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: نهدف لعودة كافة الفعاليات الصناعية للمنطقة قمة عربية على أنقاض “التضامن” 46 تعدياً على الكوابل الهاتفية منذ بداية العام لتاريخه… مدير الاتصالات في السويداء لـ«غلوبال»: تسببت بخروج 12 ألف مشترك من الخدمة حفلات بطقوس غريبة.. ما الذي يحدث في دمشق طاقم حكام سوري يقود مباراة فيتنام والفليبين في التصفيات الآسيوية بعدسة غلوبال نادي الوحده يكرر فوزه على نظيره الجلاء في الفاينل فور حريق بغرفة ضمن فندق… مدير الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: اقتصرت الأضرار على الماديات
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

استعدّوا الجبل راجع، البوستر الدعائي لـ”الهيبة 5″

كشفت شركة “الصباح إخوان” عن البوستر الأول لمسلسل “الهيبة” بموسمه الخامس، الذي حمل اسم “جبل“، كما أن اقتصر البوستر على وجود صورة بطل العمل تيم حسن، حيث علقت “الصباح” على البوستر “استعدوا الجبل راجع”.

وبدورها شاركت إيميه صيّاح صورة لها برفقة تيم أيضاً عبر حسابها على “إنستغرام” من كواليس تصوير العمل مؤكدةً استمرار عمليات تصوير أحداث الجزء الجديد.

كما أعلنت خلال تعليقها على الصورة أن “الهيبة” سيكون عرضه قريب جداً، واصفة التجربة مع تيم بالأكثر من رائعة “الهيبة جبل قريبًا جدّاً مع جبل الهيبة النجم تيم حسن اللّي كانت التجربة معه أكثر من رائعة؛ كانت مُلْهِمة، ومُمْتِعة ومُغْنِية”.

ولم تكشف إيميه أحدث النجوم المنضمين إلى “الهيبة” عن أي تفاصيل حول الشخصية التي ستلعبها سوى عن أن اسمها في العمل سيكون “سارة ابراهيم”، بينما عبد المنعم عمايري بين أنه سيؤدي الشخصية ” الند” لشخصية جبل شيخ الجبل معتمداً على لون شعر أبيض في إطلالته.

يذكر أن إيميه هي البطلة الخامسة لمسلسل “الهيبة” بعد نادين نسيب نجيم، نيكول سابا، سيرين عبد النور وديما قندلفت، ويشهد هذا العمل عودة لها بعد غياب عامين عن تقديم الأعمال بسبب انشغالها بولادة توأميها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *