خبر عاجل
“ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أوأدنى بقليل في بعض المناطق، والجو صيفياً عادياً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات محلية خفيفة من المطرعلى المنطقة الساحلية، وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية في أغلب المناطق بينما تكون شمالية غربية في المناطق الشرقية والبادية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً مثيرة للغبار في تلك المناطق.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء 12/ تموز/ 2022م:تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي لتقترب من معدلاتها في أغلب المناطق، والجو صيفياً عادياً وصحواً بشكل عام، سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية في المناطق الساحلية والجنوبية والشمالية بينما تكون شمالية غربية في المناطق الشرقية والبادية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء 13/ تموز/ 2022م: توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/1-3/ درجات مئوية، والجو صيفياً حاراً بشكل عام، سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها أحياناً.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *