خبر عاجل
إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /3_6/ درجات مئوية ويكون الجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة أحياناً. 

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين 11/04/2022:تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها من / 2_4 / درجات مئوية. ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام يتحول الى غائم في ساعات المساء فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر.

الرياح: غربيـة الى جنوبيـة غربيـة معتـدلـة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم/سا مساءً.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج مساءً.

 الثلاثاء 12/04/2022:يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها او أدنى بقليل، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً يتحول الى غائم أحياناً مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصة على المناطق الشمالية الغربية والساحلية. بينما يبقى الجو سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربيـة معتـدلـة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 70 كم/سا.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *