خبر عاجل
حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

السبت والأحد: تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل في أغلب المناطق، والجو صيفياً عادياً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام. سديمياً مغبرّاً وحارّاً نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 60 كم/سا أحياناً، خاصة في الجزيرة والشرقية والبادية.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين15-8-2022: توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /2_3/ درجات مئوية والجو حاراً نسبياً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات متفرقة فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية، سديمياً مغبراً وحاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة احياناً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

التحذيرات:

🔷عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة خلال وقت الذروة.

🔷عدم اشعال الحرائق في المناطق الحراجية والزراعية لسهولة انتشار الحرائق في الأجواء الحارة.

🔷انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الداخلية بسبب الأجواء السديمية المغبرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *