خبر عاجل
إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة”
تاريخ اليوم
سبورت

السومة واليوسف يسعيان للتعويض في دوري أبطال آسيا

يطمح الثنائي السوري عمر السومة وفهد اليوسف للتعويض مع فرقهما وإنعاش الآمال بالتأهل بتجاوز دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وذلك عندما يواجه الأهلي السعودي نظيره الدحيل القطري مساء اليوم، كما يلعب الشرطة العراقي مع استقلال طهران الإيراني.

وظهر السوريان السومة واليوسف في الجولة الماضية بمستوى لافت رغم الخسارة، حيث عمر سجّل هدفين وفهد صنع بعض الفرص المحققة والمساهمة بالهجمات.

وبعد هذين الهدفين، عزز السومة رقمه القياسي كهدّاف تاريخي للنادي السعودي في المسابقة بينما خاض اليوسف المباراة الأولى فيها.

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والدحيل ستقام عند الساعة 20:45 بتوقيت دمشق، في حين أن مباراة الإستقلال مع الشرطة ستكون عند الساعة 23:15.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *