خبر عاجل
نادي النواعير يتفوق على نظيره الكرامة في ثاني مواجهات سلسلة الفاينال 4 قبل وقوع الكارثة…فك الارتباط بالدولار الملاذ لاقتصاد آمن قسم الحروق والجراحة الترميمية بمشفى الرازي في الخدمة من جديد… مدير صحة حلب لـ«غلوبال»: افتتاح مشفى الأطفال قريباً البدء بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل المنطقة الصناعية الحرفية في الميادين بدير الزور… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: نهدف لعودة كافة الفعاليات الصناعية للمنطقة قمة عربية على أنقاض “التضامن” 46 تعدياً على الكوابل الهاتفية منذ بداية العام لتاريخه… مدير الاتصالات في السويداء لـ«غلوبال»: تسببت بخروج 12 ألف مشترك من الخدمة حفلات بطقوس غريبة.. ما الذي يحدث في دمشق طاقم حكام سوري يقود مباراة فيتنام والفليبين في التصفيات الآسيوية بعدسة غلوبال نادي الوحده يكرر فوزه على نظيره الجلاء في الفاينل فور حريق بغرفة ضمن فندق… مدير الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: اقتصرت الأضرار على الماديات
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

الصدق الحب والكثير من الألم عنوان “كتاب الشهرة” لـ “شكران مرتجى”

بحلقة كان عنوانها الصدق الحب والكثير من الألم فتحت شكران مرتجى “كتاب الشهرة” الخاص بها، فغلبتها دموعها منذ البدء بالمقدمة التي لخصت فيها مسيرتها.

ولم تتمالك شكران دموعها بحديثها عن والدتها التي رحلت قبل أشهر، مشيرة إلى أنها لم تستطع تقبل الأمر حتى الآن، لكنها مؤمنة بقضاء الله، كما أعربت عن شوقها الشديد لها بالقول: “الله بيعلم لما بكون لحالي شو بيصير فيني، فيه شيء ما بينشرح، أنا مشتاقة لأمي كتير، مشتاقة بوس أيديها وتقولي الله يرضى عليكي”.

وحول حياتها الشخصية رفضت مرتجى الخوض في تفاصيل زواجها السابق كون هذا الأمر خط أحمر بالنسبة لها ولا يحق لأحد التدخل فيه، معتبرةً أنه لم يكن سرياً لكنها فقط أبعدته عن منصات السوشيال ميديا والإعلام.

وأوضحت مرتجى أنها لا تفكر في الزواج مرة أخرى على الرغم من أنها تعيش قصة حب حالياً، مرجعةً ذلك إلى أن شروطها أصبحت أكثر صعوبة بسبب تقدمها في السن والظروف التي تمر بها البلاد.

ولم تخفِ مرتجى خوفها من الوحدة، مبينةً أنها دوماً ما تتمنى أن ترزق بابنة لتكون بمثابة صديقة لها، مؤكدةً أنها على الرغم من ذلك تعيش إحساس الأمومة مع أولاد شقيقتها وبعض النجوم في الوسط الفني كـ نانسي خوري.

وحول الأعمال التي تصفحتها بكتاب شهرتها تمنت استبدال صفحة مسلسل “أهل الراية” من مسيرتها لكون شخصيتها لم تكن فعالة، وفضلت اختيار مسلسل “الحوت” عوضاً عنه، فيما أعربت عن سعادتها بأصداء شخصية “سكر” في مسلسل “مع وقف التنفيذ” معتبرة أنه من أجمل الأشياء التي حصلت لها هذا العام.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *