خبر عاجل
أزمة النقل تعود من جديد لخطوط بدمشق… مواطنون لـ«غلوبال»: ضرورة تشديد الرقابة لمنع استغلال السائقين ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة معاناة وخلل بنسب التكلفة إلى الربح… رئيس جمعية صناعة الخبز بحماة لـ«غلوبال»: نقل طن الدقيق للأفران الخاصة بـ30 ألفاً وقطع الغيار باهظة الثمن دير الزور تستعد لتوزيع مازوت التدفئة…عضو مكتب تنفيذي لـ«غلوبال»: 7.2 ملايين ليتر حاجة المحافظة من المازوت عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

القبض على سارقي أسلاك كهربائية و محال تجارية و بطاريات السيارات

تمكن مركز الأمن الجنائي في اللاذقية، من توقيف ثلاثة أشخاص وهم المدعوين (وسيم. ي) و(علي. ت) و(فواز. س) وذلك لإقدامهم بالاشتراك مع شخص متواري يدعى (جعفر. س) على سرقة أسلاك كهربائية من قرى ريف اللاذقية.

تمت مصادرة حوالي (٦٥) كغ من الأسلاك الكهربائية العائدة للشركة العامة لكهرباء اللاذقية، ومصادرة دراجتين ناريتين مهربتين تستخدمان بعمليات السرقة وقام فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإلقاء القبض على شريكهم الرابع المتواري.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة العديد من الأسلاك الكهربائية في ريف اللاذقية وبيعها لأشخاص متوارين إضافة لسرقة عدد من المحال والغرف الزراعية وبطاريات السيارات.

تم استرداد جزء من المسروقات وسلمت إلى أصحابها، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *