خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

القبض على شخص ينتحل صفة ضابط ويحتال على مصابي الحرب وذوي الشهداء

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية ببيلا في ريف دمشق بإقدام شخص بالنصب والاحتيال عليه بمبلغ عشرة ملايين ليرة سورية بحجة تأمين رخصة كشك ولوحة سيارة لشقيقه المصاب بعد إيهامه أنه ضابط في الجيش.

و من خلال البحث والتحري تمكنت شرطة ناحية ببيلا من إلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى ( عزيز . خ ) وهو مدني لا يحمل أي صفة عسكرية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على النصب والاحتيال على المواطن المذكور وعلى أشخاص آخرين منتحلاً صفة ضابط في الجيش، مدعياً أن لديه نفوذ وقادر على تأمين رخص الأكشاك ولوحات السيارات للمصابين وذوي الشهداء.

وبتدقيق وضعه تبين وجود عدة إذاعات بحث بحقه بجرم الاحتيال والسرقة وانتحال صفة أمنية.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *