خبر عاجل
دعوة أصحاب محال الصاغة لاستكمال إجراءات الربط الإلكتروني… مدير الضرائب لـ«غلوبال»: رسم الإنفاق 1٪ على الصياغة وثمن المواد اعتباراً من حزيران حادثا سير بسبب حريق أعشاب… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: توجه آليات الفوج للموقع وحدوث 3 إصابات وخسائر مادية بالمركبات 1342 صيدلية تنتظر الربط الإلكتروني…. نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: تأمين كميات جديدة من حليب الأطفال الكرامة يتفوق على النواعير في ثالث مباريات سلسلة الفاينل 4 حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

كشف حقيقة ومصدر الاتصالات التي ترد لبعض المواطنين في اللاذقية بقصد ابتزازهم مادياً

وردت شكاوي إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية حول قيام أشخاص مجهولين بانتحال صفة ضابط والاتصال بالمواطنين من أرقام خليوية بقصد ابتزازهم مادياً ،حيث يطلب المتصل من الضحية تحويل رصيد له (وحدات) بمبالغ مالية بحجة وجود شبهات أمنية حوله.

ومن خلال التحري والتدقيق تبين أن جميع الحالات تتم عبر أشخاص مقيمين بشكل دائم في مناطق تواجد العصابات الإرهابية المسلحة، والشرائح الخليوية التي يستخدمونها مستخرجة ببطاقات شخصية مسروقة أو مفقودة أو مستولى عليها من قبل هذه المجموعات أثناء قيامها بتدمير وتخريب المقرات ودوائر الشؤون المدنية.

تهيب وزارة الداخلية بالإخوة المواطنين أخذ الحيطة والحذر وعدم التجاوب مع هؤلاء كي لا يقعوا ضحية لهم، وإبلاغ الوحدات الشرطية عن هذه الحالات والأرقام التي ورد منها الاتصال ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *