خبر عاجل
الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

القبض على 8 أشخاص يقومون بنقل ملكية عقارات عن طريق التزوير


أعلنت وزارة الداخلية السورية عن إلقاء القبض على ثمانية أشخاص، وإحباط عملية إتمام نقل ملكية عقارات عائدة لمواطنين من أهالي منطقتي ( داريا والتجارة) في دمشق.


وقالت الوزارة في بيان لها أنه : “انطلاقاً من حرص وزارة الداخلية على حماية الإخوة المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم الخاصة وضبط كل من تسول له نفسه التلاعب بحقوقهم، وبناءً على المعلومات الواردة إلى إدارة الأمن الجنائي حول وجود أشخاص يقومون بنقل ملكية عقارات عن طريق التزوير وانتحال شخصية أصحابها الحقيقيين” .


واضافت الوزارة أنه وبعد التحري وجمع الأدلة قامت إدارة الأمن الجنائي بإلقاء القبض على ثمانية أشخاص، وإحباط عملية إتمام نقل ملكية عقارات عائدة لمواطنين من أهالي منطقتي ( داريا والتجارة) في دمشق، تقدر قيمتها بمئات الملايين من الليرات السورية، حيث كانوا يستخدمون وثائق ووكالات وبطاقات شخصية مزورة لأصحاب تلك العقارات مستغلين وجود بعضهم خارج القطر، وضبطت بحوزتهم عدد من الوكالات والوثائق والبطاقات وتبين أن جميعها مزورة.
ولفتت الى أن التحقيقات مازالت مستمرة لإلقاء القبض على باقي المتورطين في القضية ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.
وزارة الداخلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *