خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

القروض التي يقدّمها المصرف الدولي للتجارة والتمويل

أطلق المصرف الدولي للتجارة والتمويل مؤخرا، حزمة من القروض الشخصية والتي تستهدف جميع الفئات وبشروط ميسرة وفوائد تنافسية.

في التفاصيل، تم اطلاق قرض الطاقة المتجددة والذي أتاح للمواطنين شراء منتجات الطاقة البديلة (الخلايا الشمسية -السخانات الشمسية ) بسقوف تمويلية تصل الى 15 مليون ليرة لمدة تصل الى 5 سنوات.

كما أطلق المصرف أيضا منتج إعادة تمويل القروض والذي يستهدف عملاءه ممن حصلوا على قروض شخصية وقاموا بتسديد 50٪؜ أو اكثر من رصيد الدين بشرط التزامهم المسبق بسداد الأقساط، مما يتيح لهم إمكانية إعادة تمويلهم من قبل المصرف بسقف يصل الى 15 مليون ولمدة تصل الى 5 سنوات وبأسعار فوائد تنافسية.

وأطلق أيضا برنامج لتطوير ودعم الأنشطة الطبية عبر تقديم التمويل اللازم لأغراض تأسيس عيادة او صيدلية أو شراء الأجهزة الطبية أو من خلال المساهمة في تمويل شراء العيادة او الصيدلية او المركز الطبي وبحيث تكون الجهات المستهدفة هم الاطباء بجميع اختصاصاتهم والصيادلة والمخابر والمراكز التجميلية، إضافة إلى القروض الموجهة للمهندسين وذلك بسقف تمويل يصل لغاية 100 مليون وبأسعار فوائد تنافسية لمدة سداد تصل الى عشر سنوات.

كما بدأ المصرف الدولي للتجارة والتمويل أيضا بتقديم  منتج القرض التعليمي والذي يهدف الى توفير التمويل اللازم للتسجيل بالجامعات والمعاهد بسقف تمويل يصل الى 15مليون لمدة اقصاها خمس سنوات.

ومن المقرر أن يمنح المصرف قروض التجزئة لأصحاب الرواتب الموطنة لدى المصرف وبما يتناسب مع الدخل الشهري بسقف يصل الى ٧,٥ مليون بدون ضمان عقاري مع وجود كفلاء لتوفير التمويل اللازم لهم لشراء احتياجاتهم

يذكر أن المصرف الدولي للتجارة والتمويل أحد اوائل البنوك التجارية الخاصة في السوق السورية و بدأ بتقديم خدماته في سورية عام 2007.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *