خبر عاجل
الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

الليث حجو يدخل خالد القيش للدراما المصرية

كشف خالد القيش عن استعداده لخوض تجربته الدرامية الأولى في سوق الإنتاج المصري عبر المسلسل التاريخي “الإمام الشافعي”.

ويدير دفة إخراج العمل المخرج الليث حجو عن نص من تأليف مريم نعوم، تستعرض فيه قصة حياة الإمام الشافعي الذي يجسد شخصيته النجم المصري خالد النبوي.

وكان حجو قد بيّن أنه جاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، الذي يضم ممثلين من جنسيات مختلفة، خاصة سورية والأردن ولبنان وكذلك ممثلين أمريكيين.

ومن المقرر بدء عمليات تصوير “الإمام الشافعي” نهاية كانون الأول الجاري، ليكون حاضراً في السباق الرمضاني لموسم 2023.

الجدير بالذكر أنه قبل أيام تم الإعلان عن انضمام القيش إلى قائمة أبطال مسلسل “مال القبان” للكاتبان علي وجيه ويامن الحجلي، والذي سينطلق تصويره في دمشق تحت إدارة المخرج سيف سبيعي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *