خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

المحترف أوليفار كاسكاو بحوار خاص مع غلوبال سبورت

أوضح اللاعب أوليفار كاسكاو لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ انطباعه الأول عن منتخبنا الوطني الأولمبي كان جيد جداً، وقال في حديثه: “تعلمتُ الكثير خلال فترة قصيرة، إنّهم يلعبون كرة قدم مختلفة مقارنة بما اعتدتُ عليه وهذا أمر جيد، وتعلمتُ اللعب مع لاعبين أكبر سناً”.

وأضاف: “اهتم بي المدرب وجميع من كان في الفريق، معاملتهم كانت مميزة وسعيد بها”.

وواصل: “كلّ لاعبي الفريق كانوا جيدين وأقوياء، وجيدون في التعامل مع الكرة”.

وتابع: “كان من الصعب نوعا ما التواصل مع اللاعبين، لأنّني لا أعرف اللغة العربية جيداً بل قليلا فقط، لكن حاولت التواصل قدر الإمكان وكان الأمر ممتعًا”.

وكشف أوليفار بأنّ منتخبنا لا يوجد فيه شيء سلبي، بل بحاجة للانسجام أكثر وعكس الأداء إلى نتيجة الفوز.

وعن إمكانية ضمّه لمنتخبنا الأول؛ تحدّث كاسكاو: “أنا مستعد لأي شيء قادم، لم ألعب على هذا المستوى ، لكنها ستكون تحديًا وقبل كل شيء ومهمة ممتعة أتطلع إلى خوضها”.

وعبّر عن اتمنانه للجماهير لدعمهم ومساندتهم لهُ.

ويلعب أوليفار مع نادي “FC järfälla” السويدي، وهو البالغ من العمر “19” عام فقط والناشط بمركز الوسط.

ولفت كاسكاو إلى أنّه لا يمانع أن يحترف في المنطقة العربية والآسيوية في حال توفر عرض جيد، مُشيراً إلى أنهُ في مسيرته المهنية يسعى ليكون بأفضل حال ويريد الذهاب إلى أبعد ما أستطيع.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *