خبر عاجل
لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد! فريق طبي بمشفى المجتهد ينجح في علاج متلازمة نادرة… رئيس شعبة أمراض الجهاز الحركي لـ«غلوبال»: 23% من مرضى داء ستيل معرضون للإصابة بـ”متلازمة تفعيل البالعات” تقارير صحفية: إميليانو أمور في طريقه إلى منتخبنا الوطني.. من يكون؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

المدرب أحمد العمير يتحدث لـ “غلوبال” عن حظوظ منتخبنا الوطني في كأس آسيا

تحدّث المدرب أحمد العمير لشبكة غلوبال، عن حظوظ منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في نهائيات كأس آسيا، قائلاً:

🔹المستوى الفني للفريق في الآونة الأخيرة ليس جيداً، وليس على القدر الّذي يعطينا الثقة بإحراز نتائج مميزة.

🔹المنتخبات المنافسة لنا في مجموعتنا جيدة، وبالتأكيد المنتخب الأسترالي هو الأصعب في البطولة، وليس في المجموعة فقط.

🔹ينقص الفريق الكثير والكثير من التخطيط، ولا يوجد استراتيجية عمل، إذ أتساءل كيف يتم تحضير منتخب لمدة عام مع الجهاز الفني، ثمّ قبل البطولة بعدة أيام يتم استبعاد بعض اللاعبين الذين كانو طوال الفترة مع المدرب لاعبين أساسيين، واستقدام لاعبين لأول مرة يدخلون معسكراً مع المنتخب الوطني؟، أين التخطيط وأين استراتيجية العمل، ولو لفترة قصيرة المدى وليس للمستقبل البعيد.

🔹لا أعرف شيئاً عن اللاعبين المحترفين، ولكن كسوريين نتمنى أن يكونوا إضافة كبيرة للفريق.

🔹بكل تأكيد لستُ بمكان يؤهلني لتقييم عمل مدرب كبير مثل هيكتور كوبر.

🔹عمر السومة هو أحد أهم اللاعبين بالفريق، ووجوده له قيمة فنية عالية، واستبعاده بالوقت الحالي أمر مستغرب، لكونه يمر بمرحلة عالية على صعيد المستوى.

🔹التوقعات شيء والأمنيات شيء آخر، وأتمنى وصول المنتخب للأدوار النهائية في البطولة، ولكن أتوقع الخروج من الدور الأول.

🔹من المؤكد بأنني أتمنى التوفيق للفريق، بالاستحقاق المهم القادم، والخروج بنتائج مشرفة، تليق بمحبة الجماهير السورية لمنتخبها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *