خبر عاجل
ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

المدرب تيتا: سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز على الإمارات وكوريا والعالمة يتفوّق على خالد حاج عثمان

بيّن المدرب تيتا فاليريو خلال المؤتمر الصحفي بأنّ منتخبنا الوطني سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز على الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022.

“وقال: أتمنى أن يقدّم الفريق أداء مشابه لمباراة تونس، ونهدف لتحقيق أربع نقاط على الأقل”.

وأضاف: “قرار تغيير الأرض الإفتراضية من الأردن إلى الإمارات كان قراراً موفقاً، حتى نحافظ على ذات مكان الإقامة والتدريب، ولا تتغيّر الأجواء على اللاعبين بأيام قليلة”.

وتابع تيتا: “أبواب المنتخب مفتوحة لجميع اللاعبين، والأولوية للاعب الأجهز بدنياً”.

ولفت الروماني فاليريو بأنّ المحترف مارك جرجس لن يكون مع منتخب الرجال في المستقبل القريب، بل يمكن الاستفادة منه مع منتخب الأولمبي.

وأشار إلى أنّهُ يفضل إبراهيم عالمة على خالد حاج عثمان من وجهة نظره، ويطالب اتحاد الكرة أن يجد حلاً للعالمة بأنّ يلعب المباراتين القادمتين في الدوري، لافتاً إلى أن الحاج عثمان حارس جيد أيضاً وسبق له وأن دربهُ.

وسيكون تيتا مدرباً رسمياً لمنتخبنا الوطني بعقد مدته ستة أشهر، وراتبه “10” آلاف دولار شهرياً و “15” ألف دولار لباقي أفراد الكادر الفني، مع وجود مكآفات حيث سيتلقى “150” ألف دولار في حال تحقيق المركز الثالث والظفر ببطاقة الملحق، و “500” ألف دولار في حال الوصول للمونديال.

فيما قال رئيس اللجنة المؤقتة نبيل السباعي خلال المؤتمر:” هناك تعديلات مطلوبة الاتحاد الدولي لتعديل بعض النقاط على النظام الداخي للاتحاد السوري، ثم سيعقد مؤتمر استثنائي للموافقة على تعديلات وبعدها يبدأ الترشح لاتحاد الكرة،

وختم حديثه: “اصطدمنا بالكثير من الأشياء التي منعتنا من تطوير واقع الكرة وهذه ليست مهمتنا”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *