خبر عاجل
الغاز المنزلي إلى مئة يوم رغم الوعود… عضو بالمكتب التنفيذي لمحافظة حمص لـ«غلوبال»: نقص التوريدات حتى النصف ومشاكل فنية سببت التأخير حقول تل شهاب عطشى… مدير المياه بدرعا لـ«غلوبال»: المتابعة مستمرة لرفع التعديات الواقعة على خطوط الدفع والشبكات دعوة أصحاب محال الصاغة لاستكمال إجراءات الربط الإلكتروني… مدير الضرائب لـ«غلوبال»: رسم الإنفاق 1٪ على الصياغة وثمن المواد اعتباراً من حزيران حادثا سير بسبب حريق أعشاب… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: توجه آليات الفوج للموقع وحدوث 3 إصابات وخسائر مادية بالمركبات 1342 صيدلية تنتظر الربط الإلكتروني…. نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: تأمين كميات جديدة من حليب الأطفال الكرامة يتفوق على النواعير في ثالث مباريات سلسلة الفاينل 4 حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

المدرب رأفت محمد يتحدّث لغلوبال سبورت عن منتخبنا الوطني الأولمبي

أجرتْ شبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت حواراً مع المدرب رأفت محمد، وقال في حديثه الخاص: “ستضمّ قائمة منتخبنا الوطني الأولمبي 30 اسم لبطولة غرب آسيا القادمة، ونستعد حالياً في دمشق قبل السفر نحو السعودية“.

وتابع: “محترفون ثلاث فقط مع الأولمبي مؤقتاً وهم: مارسليو حافظ وعبد الله مهاوش ومحمد عليان، والمحترفون البقيّة بحاجة لأوراق ولذلك لن يتواجدوا”

وواصل: “اتفقتُ مع اللاعب عمار رمضان على حضوره بتصفيات كأس آسيا بدلاً من بطولة الغرب فيصعُب عليه التواجد بالبطولتين معاً”.

ولفت المدرب رأفت إلى اتفاقه مع المدرب نزار محروس على وجود الثلاثي (محمد الحلاق، يوسف محمد، علي بشماني” مع منتخبنا الأولمبي وليس مع منتخبنا الأول في الفترة المقبلة.

وأشار إلى ضرورة وجود معسكرات خارجية وعدد من المباريات الودية، لأن الجيل الحالي بحاجة للثقة والدعم ولذلك يجب إزالة هذه العوائق وإكمال النقص.

وكشف المحمد بأنّه سيستقيل من منصبه في حال عدم التأهل لنهائيات آسيا، وأمّا الضغوطات وما تعرض لهُ مؤخراً هو جزء من عمله ويجب تجاوزه، ولا يعلم من وراء هذه الضغوطات والهدف منها.

وبيّن بأنّ استشهاد البعض بإخفاقه مع منتخب الشباب سابقاً بعدم التأهل لنهائيات آسيا هو أمر غير محق، حيث تختلف تجربته مع الشباب لصعوبة الظروف من قبل وقوة المنافسين آنذاك، بينما الأولمبي حالياً يملك عدد من العناصر المميزة مُعبّراً عن سعادته وثقته بها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *