خبر عاجل
نادي الفتوة يصل نهائي كأس الجمهورية.. ويضرب موعداً مع نظيره الوحدة “شحادين تريند” نسرين طافش تهاجم رواد السوشيال ميديا عاصفة مغناطيسية قوية تضرب الأرض تبلغ ذروتها نهاية 2025… الجمعية الفلكية السورية لـ«غلوبال»: قد تسبب كارثة أرضية وتأثيرها على الأحوال الجوية قيد الدراسة بدء حصاد الشعير… نائب رئيس اتحاد الفلاحين بدير الزور لـ«غلوبال»: ارتفاع التكاليف ونقص كبير في عدد الحصادات الطبقي المحوري في الخدمة مجدداً…مدير مشفى درعا الوطني لـ«غلوبال»: خطة لصيانة الأجهزة المعطلة من ميلي إلى باول… مجرمون يعترفون وقتلةٌ مستمرون غرام الذهب على عتبة المليون ليرة… محلل مالي لـ«غلوبال»: تراجع الثقة بالاقتصاد الأمريكي ودولاره سيؤدي إلى قفزات لاحقة ومتواصلة في أسعار الذهب عالمياً ومحلياً إيقاف المدرب أحمد عزام لعام كامل واقتراح فصله من المنظمة الرياضية.. ما السبب؟ عدسة غلوبال ترصد كواليس بلوغ نادي الوحدة نهائي كأس الجمهورية أضرار صحية للمنظفات المجهولة…جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: أغلبها بلا ماركة وتتلف القماش والغسالات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

المواس: عمر السومة رقم واحد في المنتخب وخربين لاعب مؤثر

أوضح اللاعب محمود المواس بأنّ منتخبنا الوطني بحاجة لوقت أكبر حتى يصل إلى الشكل الّذي يرغب به الجميع.

وأضاف: “لعبنا المباريات الودية بهدف الانسجام والتحضير ومنذ عامين لم نفز في المباراة الاستعدادية، والأمر سيختلف مع بداية منافسات التصفيات، ومواجهة الصين هي الاختبار الحقيقي لنا”.

وأكمل في حديثه لبرنامج ون غول: “عمر خريبين لاعب مؤثر جداً وغيابه لا يصبّ في صالحنا، وهو لا يتهرب من اللعب مع المنتخب ودائماً كان حاضراً في أهم اللحظات، وأتمنى أن تحلّ المشكلة”.

وواصل: “عمر السومة هو الرقم الأول بالفريق وحضوره يمنح الحافز على تقديم الأفضل، وحتى خارج الملعب نستفيد منهُ”.

ولفت إلى أن المدرب نبيل معلول يطالب اللاعبين بأسلوب وفكر حديث مع تحمله مسؤولية الأخطاء، فيما كان المدرب فجر إبراهيم يتعامل مع واقعية اللاعب السوري، وجميع من تولى المهام الفنية للمنتخب حاول الاجتهاد.

فيما قال عن وضعه الحالي مع ناديه بوتوشاني: “الأمور تسير بشكل جيد، عانيتُ في التأقلم مع أجواء رومانيا وخاصة من البرد الشديد، والمدرب ساعدني على الانسجام مع الفريق”.

وكشف المواس عن طموح متجدد: “أطمح للعب في أقوى دوريات أوروبا ولكن طموحي الآخر هو مساعدة أي لاعب سوري للوصول إلى أوروبا”.

وتابع: “أتمنى من اللاعبين الشبّان أن يفكروا بالاحتراف في أوروبا، وأنا تأخرتُ في هذه الخطوة ولا أريد منهم صنع ذلك”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *