خبر عاجل
درجات الحرارة أعلى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على ريف دمشق الجريمة الثانية خلال الــ 24 الساعة بمحافظة الحسكة… مصادر لـ«غلوبال»: العثور على جثة امرأة متفسخة بالقامشلي قاطنو عين ترما بريف دمشق يطالبون بإعادة خدمات الهاتف والانترنت… مصدر بالشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: أنجزنا 30% من أعمال إعادة التأهيل فاحت ريحة البطاطا المصرية الهلامية! مع تسجيله أعلى ارتفاع منذ نصف قرن… هل يختفي بن الـ”روبستا” من رفوف المحلات… رئيس جمعية المحامص بدمشق لـ«غلوبال»: السوق المحلية تتأثر بالسعر العالمي 11642 هكتاراً مروية من سدود درعا…مدير الموارد المائية لـ«غلوبال»: الكميات المتوافرة ضمن عدّان السقاية وحسب الخطة الزراعية قمحنا العائد ولقمة العيش منح رؤساء الجامعات كافة الصلاحيات… وزير التعليم العالي لـ«غلوبال»: تعديل التقويم الجامعي لتعويض المحاضرات في مختلف الكليات رفح تحتاج تحركاً لاأمنيات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | صحة | نيوز

النقل الداخلي في اللاذقية تعمل بانتظام أيام العطلة… مدير الشركة لـ«غلوبال»:نتابع حركة نقل الركاب ونتدخل لدعم الخطوط المزدحمة

خاص اللاذقية – ياسمين شعبان

تستمر شركة النقل الداخلي باللاذقية بتقديم خدماتها النقلية للركاب وقد هيأت لذلك كامل أسطولها النقلي لتوفير انسياب منتظم لباصاتها خلال أيام العطلة.

والمُلاحظ خلال متابعتنا لحركة النقل في المدينة تراجع حدّة الازدحام على خطوطها، على عكس بعض الخطوط باتجاه المناطق، على اعتبار أن كثيراً من المواطنين يقصدون الأرياف فترة العطلة.

وفي حديثه لـ«غلوبال» ذكر مدير شركة النقل الداخلي باللاذقية المهندس طارق عيسى أن الشركة تتابع بجدية حركة الركاب، وتتدخل فوراً لدعم أي خط مزدحم.

وبيّن أن حدّة الازدحام قد خفت في هذه الأيام من العطلة لعدم وجود حركة لطلاب الجامعات والموظفين، وهو مادفع الشركة للعمل بخدمة مخفّضة على خطوط المدينة انسجاماً مع قلة الطلب عليها، وبخاصة المحاور التي تؤدي للجامعة وهي في الواقع تشكل نسبة كبيرة من عدد الباصات العاملة في المدينة.

ونوه المهندس عيسى إلى أن الشركة ملتزمة بتشغيل خطوطها ضمن المدينة، وتستعد لتسيير عدد إضافي على أي محور يتطلب الدعم، حيث تم وضع خطة متكاملة لفترة العطلة تتضمن تخصيص بعض الأيام لأعمال الصيانة والإصلاح مع الاستمرار بخطة تخديم الركاب وفق ماذكر أعلاه.

وختم عيسى بالقول: إن عمليات الصيانة الدورية لباصات الشركة تحسّن الحركة النقلية من جهة، وتزيد من جهوزيتها من جهة ثانية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *