خبر عاجل
الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الخميس 25/04/2024:

تستمر درجات الحرارة بارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /8_10/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجو ربيعياً حاراً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، سديمياً مغبراً في أغلب المناطق الداخلية.

الرياح: جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز 40 سرعتها كم/ ساعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 26/04/2024:

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة في المنطقة الساحلية مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية، بينما تبقى أعلى من معدلاتها في باقي المناطق بحوالي /8_10/ درجات مئوية، كما تغطي السماء كميات متفاوتة من السحب العالية والمتوسطة والجو ربيعياً حاراً بين الغائم جزئياً والغائم أحياناً بشكل عام، سديمياً مغبراً في أغلب المناطق الداخلية.

الرياح: جنوبية شرقية تتحول الى غربية على المنطقة الساحلية نهاراً بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت_والأحد 27-28 /04/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل تدريجي على المناطق الغربية والجنوبية مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /3_6/ درجات مئوية، بينما تبقى أعلى من معدلاتها في المناطق الشرقية والبادية والجزيرة والشمالية بنحو/6_8/ درجات مئوية، والجو ربيعياً حاراً نسبياً وغائماً جزئياً بشكلٍ عام مع احتمال هطل زخات عشوائية من المطر مساءً على المناطق الجنوبية والقلمون، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: متقلبة إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 60 كم/سا أحياناً يوم الأحد خاصةً في المناطق الجنوبية والبادية تؤدي الى إثارة الغبار والأتربة في تلك المناطق.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

من الاثنين29/04 حتى الخميس 02/05/2024:
تميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل تدريجي مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية في أغلب المناطق، والجو ربيعياً دافئاً الى حار نسبياً بين الغائم جزئياً والغائم أحياناً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات من المطر تترافق بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً على أغلب المناطق خاصةً في ساعات بعد الظهر والمساء، سديمياً مغبراً في أغلب المناطق الداخلية خاصةً يومي الاثنين والثلاثاء.

الرياح: جنوبية شرقية معتدلة مع هبات شديدة تتجاوز سرعتها 70 كم/ساعة يومي الاثنين والثلاثاء تؤدي الى إثارة العواصف الترابية في المناطق الشرقية والبادية وأغلب المناطق الداخلية تتحول يومي الأربعاء والخميس إلى غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹عدم التعرض لأشعة الشمس في وقت الذروة.
🔹عدم اشعال الحرائق في المناطق الزراعية والحراجية.
🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة على أغلب المناطق الداخلية خاصةً أيام الأحد والاثنين والثلاثاء.
🔹غزارة الهطل المترافق بالعواصف الرعدية وحبات البرد خلال الأسبوع القادم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *