خبر عاجل
الكرامة يتفوق على النواعير في ثالث مباريات سلسلة الفاينل 4 حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

انفجار لغم بسيارة لمواطنين يبحثون عن الكمأة… مدير مشفى الأسد بدير الزور لـ«غلوبال»: 6 شهداء وجريحين

خاص دير الزور – إبراهيم الضللي

في مثل هذه الأيام من كل عام تتكرر حوادث انفجار الألغام التي تتسبب بوفاة وإصابة الكثير من المواطنين الذين يقصدون مناطق البادية بحثاً عن مادة الكمأة، حيث أدى انفجار لغم من مخلفات تنظيم داعش الارهابي بسيارة لاستشهاد 6 مواطنين وإصابة 2 آخرين في منطقة الهريبشة ببادية دير الزور أثناء ذهابها للبحث عن الكمأة.

وأكد مدير الهيئة العامة لمشفى الأسد بدير الزور الدكتور المثنى اليوسف في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأنه وصل اليوم إلى المشفى 6 أشخاص متوفين و2 مصابين بجروح خطيرة نتيجة إصابتهم بشظايا في مختلف أنحاء الجسم نتيجة انفجار اللغم.

وأوضح اليوسف أن المتوفين هم: ميزر الحمادي يبلغ من العمر 80 عاماً، ونواف الحماد41 عاماً، وعبد الله المصطفى 43 عاماً، وابراهيم الحمزة 24 عاماً، ودهام عبد الله المصطفى 43 عاماً، وعبد الإله سليمان العبد الله 45 عاماً.

فيما تعرض أحمد الناصر 42 عاماً لإصابة بليغة أدت لبتر القدمين، وماجد العباس 46 عاماً لإصابة في الكتف واليدين، ووضعا تحت العناية الطبية المركزة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *