خبر عاجل
الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟ تواصل عمليات إعادة تأهيل عدد من خطوط الإنتاج… مدير مخابز دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل على جودة رغيف الخبز والتوسع بنقاط البيع منعاً للازدحام صورة تجمع الزعماء والقادة العرب المشاركين في القمة العربية الرئيس الأسد يصل مملكة البحرين ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم نادي النواعير يتفوق على نظيره الكرامة في ثاني مواجهات سلسلة الفاينال 4 قبل وقوع الكارثة…فك الارتباط بالدولار الملاذ لاقتصاد آمن قسم الحروق والجراحة الترميمية بمشفى الرازي في الخدمة من جديد… مدير صحة حلب لـ«غلوبال»: افتتاح مشفى الأطفال قريباً
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بالفيديو… الجمهور يضع باسل خياط وقصي خولي بموقف محرج بسبب ممثل سعودي

وضع الجمهور باسل خياط وقصي خولي بموقف محرج بعدما تداولوا مقطع فيديو من برنامج المواهب “أراب كاستينغ” الذي عرض قبل سنوات على قناة أبوظبي، واللذين كانا ضمن لجنة تحكيمه إلى جانب غادة عبد الرازق وكارمن لبس، حيث ظهر فيه الممثل السعودي نايف الظفيري أحد أبطال المسلسل السعودي “رشاش” خلال مشاركته في البرنامج.

فأظهر الفيديو توجيه خياط كلمات قاسية لظفيري أثناء تأدية فقرته التمثيلية معلقاً: “انت بالشرق.. والتمثيل بالغرب” ، بينما ظهر قصي خولي وهو يحاول كتم ضحكته.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو المتداول، إذ أشاد البعض بإصرار نايف والذي يقدم دوراً مميزا في مسلسل “رشاش” الذي يعرض حالياً على منصة “شاهد” ، مؤكدين أنه استطاع أن يطور نفسه بالرغم من الرفض والسخرية.

كما وانتقد آخرون طريقة الفنان باسل خياط بالرد عليه، وسخرية خولي منه.

أما البعض الآخر فشكك بأن يكون نايف الظفيري هو نفس الشخص في الفيديو، حيث أشاروا لوجود شقيق توأم له ومن الممكن أن يكون هو.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *