خبر عاجل
حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
خبر عاجل | عسكري | محلي | نيوز

برعاية الرئيس الأسد .. تخريج دفعة جديدة من طالبات الكلية العسكرية للبنات

برعاية السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية احتفل بتخريج دفعة جديدة من طالبات الكلية العسكرية للبنات.

وناب عن السيد الرئيس في رعاية هذا الاحتفال السيد اللواء نائب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة ، حيث بُدئ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح شهدائنا الأبرار وعزفت موسيقا الجيش النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية تلا ذلك عرض عسكري شاركت فيه دورات الكلية.

وألقى اللواء ممثل راعي الاحتفال كلمة نقل فيها للمتخرجات تهنئة السيد الرئيس وتمنياته لهن بالنجاح الدائم والتفوق المستمر في أداء مهامهن الوطنية إلى جانب رفاق العقيدة والسلاح الذين يعبرون أصدق تعبير عن الوفاء والانتماء للوطن الغالي.

وأكد ممثل راعي الاحتفال أن حاضرنا المشرف هو امتداد حيٌّ لتاريخنا العريق الزاخر بصفحات المجد والبطولة والعزة والفخار، وأن تاريخنا بما فيه من إنجازات وملاحم يجب أن يظل حاضراً أبداً في الضمير والوجدان دليلَ عملٍ، وصولاً إلى المستقبل المشرق الذي نريده جميعاً لأبنائنا وأجيالنا القادمة.. مستقبلٍ عنوانُه الكرامة والإباء خلف راية قائدنا المفدى ورمز عزتنا وشموخنا السيد الرئيس الفريق بشار الأسد.

كما ألقت مدير الكلية العسكرية للبنات كلمة أوصت فيها الطالبات بمواصلة بذل الجهود لتطوير المعارف والخبرات ليبقين السبّاقات والمتميزات في اختصاصاتهنّ، فبلادنا الحبيبة تستبشر بهنّ وتنظر إليهنّ بعين الأمل والتفاؤل حتى يُسهمنَ في تطويرها وازدهارها وتألّقها.
بعد ذلك جرت مراسيم تسليم العلم واستلامه.

ثم أدت المتخرجات القسم العسكري، وتلي أمر النجاح وتسمية الدورة باسم الشهيد البطل النقيب لينا رئيف مرزي تقديساً للشهادة وتكريماً للشهداء.

بعد ذلك تم توزيع الهدايا الرمزية على المتخرجات، ثم قدمت الطالبة الأولى درع الدورة للسيد اللواء ممثل راعي الاحتفال عربون وفاء وإخلاص، كما تمّ تقديم درع الدورة لذوي الشهيد عربون عهد ووفاء لدماء الشهداء.

واختتم الاحتفال بالنشيد الوطني للجمهورية العربية السورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *