خبر عاجل
ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

برعاية قطرية، مؤتمر للمعارضة السورية 22 شباط القادم

قال المعارض السوري، نمرود سليمان، إن زميله المعارض رياض حجاب، يقود حراكا لعقد مؤتمر للمعارضة في العاصمة القطرية الدوحة، خلال شهر شباط من العام القادم.
وفي رده على سؤال لوكالة سبوتنيك الروسية، حول مشروع إعادة هيكلة المعارضة السورية والإعلان عن جسم سياسي يقوده حجاب، قال سليمان: “منذ الإعلان عن هذا المشروع حصلت اتصالات بيني وبين الدكتور رياض حجاب، الذي قال: “ستتم دعوة جميع هياكل المعارضة، الائتلاف وهيئة التنسيق ومنصتي القاهرة وموسكو والمجلس الوطني الكردي وشخصيات مستقلة، والعديد من المراكز البحثية ومنظمات المجتمع المدني والجاليات السورية ومجموعات من النساء والشباب لعقد ندوة علمية تبحث في إيجاد مخارج سياسية للوضع المعقد في المعارضة السورية“.
ولفت سليمان إلى أن حجاب أخبره، بأنه “لا أحد يدري إلى أي مشروع سنصل، ولكن ثقتنا كبيرة بمن يحضر الندوة سنصل إلى حل مرضٍ، ولا يوجد أي مسمى جديد حتى الآن ربما نصل إليه بعد النقاش”، مشيرا إلى أن “موعد المؤتمر سيكون يوم 22 شباط القادم في الدوحة“.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *