خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

بسبب العاصفة المطربة، وفاة طفلة و صياد وغرق مركب على متنه 6 بحارة

بعد وفاة شخص في مصياف جراء العاصفة الأليمة التي ضربت البلاد، توفيت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات جراء سقوط جدار عليها بفعل الرياح القوية في بلدة السبيل بريف حماة الشرقي.

كما توفي صياد في اللاذقية كما غرق مركب على متنه ٦بحارة.

وأعلنت المديرية العامة للموانىء، أنه جراء العاصفة البحرية التي ضربت المنطقة الساحلية سجلت الحوادث التالية:

🔷في اللاذقية: غرق زورق بحري وتم إنقاذ كل من على متنه /6 بحّارة/ وهم بخير.

🔷وفاة صياد وغرق مركبه جراء العاصفة البحرية وذلك عند موقع رأس ابن هانئ، ونجاة إثنين كانوا برفقته حوالي الساعة 05:30.

🔷أضرار مادية كبيرة في منشآت التخييم والسياحة والاصطياف على شاطئ وادي قنديل والبسيط.

🔷في جبلة بانياس طرطوس: جنوح عدد من الزوارق البحرية المركونة والأضرار اقتصرت على الماديات.

وأعلنت المديرية ان كافة كوادر الموانئ في أتم الاستعداد على مدار الساعه لتقديم المساعدة والدعم.

في السياق، أعلنت وزارة الكهرباء أن أضرارا جسيمة وقعت على الشبكة الكهربائية جراء العاصفة القوية التي ضربت الساحل.

وقالت الوزارة: تسبب اشتداد الرياح ليل يوم أمس الجمعة بأضرار جسيمة على الشبكة الكهربائية؛ حيث انهار عدد من أبراج التوتر المتوسط و المنخفض في مناطق مختلفة من المحافظة، إضافة إلى سقوط أمراس وحدوث ميلان في أعمدة التوتر المتوسط و المنخفض الحديدية نتيجة سقوط الأشجار عليها؛ ما سبب فصل التيار الكهربائي عن مناطق واسعة في المحافظة.

وأضافت: تم استنفار جميع ورشات الطوارئ و الصيانة في شركة كهرباء اللاذقية و توزعت الورشات لإصلاح الأعطال و الأضرار التي نجمت جراء العاصفة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *