خبر عاجل
نادي النواعير يتفوق على نظيره الكرامة في ثاني مواجهات سلسلة الفاينال 4 قبل وقوع الكارثة…فك الارتباط بالدولار الملاذ لاقتصاد آمن قسم الحروق والجراحة الترميمية بمشفى الرازي في الخدمة من جديد… مدير صحة حلب لـ«غلوبال»: افتتاح مشفى الأطفال قريباً البدء بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل المنطقة الصناعية الحرفية في الميادين بدير الزور… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: نهدف لعودة كافة الفعاليات الصناعية للمنطقة قمة عربية على أنقاض “التضامن” 46 تعدياً على الكوابل الهاتفية منذ بداية العام لتاريخه… مدير الاتصالات في السويداء لـ«غلوبال»: تسببت بخروج 12 ألف مشترك من الخدمة حفلات بطقوس غريبة.. ما الذي يحدث في دمشق طاقم حكام سوري يقود مباراة فيتنام والفليبين في التصفيات الآسيوية بعدسة غلوبال نادي الوحده يكرر فوزه على نظيره الجلاء في الفاينل فور حريق بغرفة ضمن فندق… مدير الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: اقتصرت الأضرار على الماديات
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

بلينكن يطالب مجلس الأمن بعدم تسييس المساعدات لسوريا

بلينكن يطالب مجلس الأمن بعدم تسييس المساعدات لسوريا

طالب وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن مجلس الأمن الدولي بعدم جعل المساعدات الإنسانية لسوريا قضية سياسية، وفتح المزيد من المعابر الحدودية لإيصال المساعدات.

وقال بلينكن إنه على مجلس الأمن “التوقف عن تبرير الهجمات على المستشفيات، ونقطة العبور الوحيدة المصرح بها”.

وأضاف: “رغم خلافاتنا، علينا أن نجد طريقة لمساعدة الناس… هذه مسؤوليتنا وعار علينا إذا لم نلبيها”.

وأضاف: “توقفوا عن جعل المساعدات الإنسانية التي تعتمد عليها حياة ملايين السوريين، قضية سياسية تنتظر بأمل مجلس الأمن… علينا إنهاء الانتظار.. فلنتحرك ونساعد شعب سوريا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *