خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بيار جامجيان يرحل قبل أن يكتب “الوصية”مع هؤلاء الفنانين!

قبل أن يكتب “الوصية” لتكون ضمن أعمال مسيرته الفنية رحل اللبناني بيار جامجيان الذي كان سيحل بطلاً على المسلسل الكوميدي “الوصية” إلى جانب عدد من نجوم سورية ولبنان.

و عبر بيان مقتضب نعت منصة “ten time” رحيل بيار، حيث سيتم تأجيل تصوير العمل الذي كان من المقرر البدء بتصويره غداً الأحد في بيروت.

و سيضم العمل على قائمة أبطاله سلمى المصري، هبة نور، خالد حيدر، واللبناني هشام حداد.

يذكر أن العمل سيكون الإنتاج الثاني الأصلي للمنصة عبر شركة “دراما شيلف” ، حيث بدأت قبل أسابيع تصوير مسلسل “صدى” الذي يلعب أدوار البطولة فيه قمر خلف، معتصم النهار، نادين خوري، وهافال حمدي، ويدير دفة إخراجه محمد عبد العزيز.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *