خبر عاجل
إيقاف المدرب أحمد عزام لعام كامل واقتراح فصله من المنظمة الرياضية.. ما السبب؟ عدسة غلوبال ترصد كواليس بلوغ نادي الوحدة نهائي كأس الجمهورية أضرار صحية للمنظفات المجهولة…جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: أغلبها بلا ماركة وتتلف القماش والغسالات تحديد أجور الحصاد ومراكز استلام محصول القمح بحلب… فلاحون لـ«غلوبال»: إصدار مكافأة تشجيعية وتأمين مستلزمات الحصاد والتسويق  دون عقبات  أسعار التوابل تسجل ارتفاعاً جديداً بالأسواق…مدير التجارة الداخلية بطرطوس لـ«غلوبال»: تباع حسب بيان التكلفة اخماد 7حرائق ألتهمت مساحات من الشعير والقمح… قائد إطفاء السويداء لـ«غلوبال»: رفع حالة التأهب  الرئيس الأسد يصدر مرسوما يحدد فيه موعد انتخابات مجلس الشعب صفاقة إسرائيلية في مواجهة الأغلبية المناطق الحرة الاستثمار المنسي..! ساعات التقنين إلى زيادة ومواطنون يحلمون بالوصل… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: نعمل على زيادة موثوقية الشبكة والكميات الواردة 80-90 ميغا واط فقط
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

تحديد موعد بيع الخبز على البطاقة الإلكترونية في درعا

أعلنت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في درعا، إطلاق مشروع توزيع الخبز على البطاقة الإلكترونية بالتعاون مع الشركة المنفذة ( تكامل) وذلك اعتباراُ من يوم الأحد القادم.

وبيّن مدير التجارة الداخلية بدرعا الدكتور أحمد العوض، أن التوزيع سيتم وفق جدول الشرائح الذي طرحته الوزارة منعاً لحدوث حالات الازدحام وحدوث حالات خلل في التوزيع، لافتاً إلى ان المديرية استكملت كافة التجهيزات اللازمة لعملية التوزيع  وفق الآلية الجديدة وأهمها توزيع الأجهزة الإلكترونية على المعتمدين في المحافظة بواقع 900 جهاز مع مراعاة التوزيع الجغرافي َللكثافة السكانية لكل منطقة.

ودعا العوض في تصريحات صحفية، المواطنين إلى اصطحاب بطاقاتهم أثناء استلام مخصصاتهم بدءاً من يوم الأحد والالتزام بدورهم المحدد حسب أيام الأسبوع وفق الجدول الذي وضعته الوزارة والذي يحدد المخصصات اليومية لكل أسرة بما يضمن العدالة في التوزيع ويخفف من حدة الازدحام على الأفران وتخفيف العبء عن المواطنين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *