خبر عاجل
الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة
تاريخ اليوم
حوادث | سياسة | نيوز

تركيا تستمر بقصف الحسكة بالأسلحة الثقيلة منذ ثلاثة أيام

تستمر القوات التركية بقصف قريتي الطويلة والدشيشة بمحيط بلدة تل تمر شمالي غربي محافظة الحسكة بالأسلحة الثقيلة لليوم الثالث على التوالي.

حيث أفاد مصدر إحدى المواقع في الحسكة بأن الجيش التركي والفصائل التابعة له قصفوا بالمدفعية الثقيلة مواقع ميليشيات “قسد” في قريتي الطويلة والدشيشة لليوم الثالث على التوالي (عصر السبت) وذلك نتيجة قيام “قسد” بقصف قاعدة التركية في قرية العريشة المحتلة.

وأكد المصدر بأن القصف تسبب بأضرار مادية كبيرة بممتلكات السكان المحليين، كما أصيب قبل يومين الطفل يزن محمد العلي بجروح بليغة.

وضمن انتهاكاتها المستمرة أقدم مسلحون من فصائل “الجيش الحر” التابع لتركيا على حرق وسرقة عدد من منازل المهجرين بالمناطق المحتلة بريف الحسكة، مع العثور على جثة شاب مقتول فيها.

وأفادت مصادر محلية في الحسكة بأن عناصر ما يسمى “فرقة الحمزات” التابعة لأنقرة أقدموا على حرق 5 منازل لأهالي قرية القاسمية المهجرين المحتلة بريف بلدة تل تمر الغربي، وذلك بعد سرقة محتوياتها ليرتفع عدد المنازل المحروقة إلى 9 في نفس القرية، والتي يتواجد فيها قاعدة عسكرية تركية كبيرة.

وتشهد المناطق المحتلة بريف الحسكة حالة من الفلتان الأمني وانتشار حالات القتل والخطف وسرقة الممتلكات العامة والخاصة منذ العدوان التركي على المنطقة وذلك منذ أكثر من عام وأربعة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *