خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

تصريح رسمي عن زيادة الرواتب، لايبشّر باقترابها

الحديث اليومي الذي يشغل بال الشارع السوري، هو زيادة الرواتب، وتساؤلات عديدة تتكرر: لماذا التأخر بهكذا قرار، وحالة الاختناق العامة تسود؟

وزير المالية كنان ياغي، خرج من تحت قبة مجلس الشعب، بكلام يبدو بأنه لايبشر بزيادة قريبة، حيث أكدأن أي زيادة على الرواتب تتطلب تأمين السيولة اللازمة له.

وأشار ياغي، إلى أن هذا الهدف هو ما تسعى إليه الوزارة وتضعه على رأس أولوياتها.

وأفاد ياغي في عرض رده على مداخلات أعضاء مجلس الشعب، نقله موقع أثر برس، بأن أي زيادة للرواتب والأجور للعاملين في الدولة تتطلب إجراءات معينة من الوزارة كتأمين السيولة ورصد الاعتمادات اللازمة، وهو ما تسعى الوزارة لتكون جاهزة له على الدوام، مؤكداً أن تحسين الوضع المعيشي للمواطنين يأتي على رأس أولويات عمل الوزارة.

و أوضح أن الوزارة تعمل بشكل مستمر لتحسين الإيرادات العامة وضبط الإنفاق العام وتخفيض العجز ما أمكن والحد من الترهل والفساد في الإدارة الضريبية والبدء بمشروع أتمتة العمل الضريبي والحصول على الرقم الضريبي وبراءة الذمة المالية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *