خبر عاجل
ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم نادي النواعير يتفوق على نظيره الكرامة في ثاني مواجهات سلسلة الفاينال 4 قبل وقوع الكارثة…فك الارتباط بالدولار الملاذ لاقتصاد آمن قسم الحروق والجراحة الترميمية بمشفى الرازي في الخدمة من جديد… مدير صحة حلب لـ«غلوبال»: افتتاح مشفى الأطفال قريباً البدء بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل المنطقة الصناعية الحرفية في الميادين بدير الزور… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: نهدف لعودة كافة الفعاليات الصناعية للمنطقة قمة عربية على أنقاض “التضامن” 46 تعدياً على الكوابل الهاتفية منذ بداية العام لتاريخه… مدير الاتصالات في السويداء لـ«غلوبال»: تسببت بخروج 12 ألف مشترك من الخدمة حفلات بطقوس غريبة.. ما الذي يحدث في دمشق طاقم حكام سوري يقود مباراة فيتنام والفليبين في التصفيات الآسيوية بعدسة غلوبال نادي الوحده يكرر فوزه على نظيره الجلاء في الفاينل فور
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

“توتر عالي” و”الوسم” جديد قصي خولي

من خلال مجموعة من الفيديوهات عبر خاصية الستوري على انستغرام أطل قصي خولي على جمهوره ليكشف عدة أمور عن حياته الشخصية والمهنية فعنون الفيديوهات بجملة: “مكاشفة ومشاركة”.

فكشف خولي بداية عن إصابته بالديسك الرقبي قائلاً: “ماعم أقدر العب رياضة، بدي احكيلكم عن معاناتي لأنو كتفي مضروب وماعم يطيب وعندي مشكلة، بدنا شي دكتور أبضاي يلاقيلنا حل غير العملية” .

بينما أعلن عبر الفيديوهات أيضاً أن اللوك الذي يظهر به هو لشخصية جديدة سيؤديها قريباً بمسلسل يحمل اسم “توتر عالي” ، ليكون التعاون الرابع بين خولي وشركة “الصباح”.

ويبدو أن خولي خصص اليوم ليكشف لجمهوره عن جميع تحضيراته القادمة، فبعد ساعات من نشره الفيديوهات أعلن عبر خاصية الستوري عن مشروع جديد عن فكرة له يحمل اسم “الوسم”.

ولن تقتصر مهمة خولي على ذلك بس سيكون المشرف الشخصي على المشروع الذي كتب أيضاً نصه مع بسيم الريس مع ورشة تشمل أربعة كتاب شباب لصالح شركة إيبلا للمنتج هلال أرناؤوط، والذي سيتم إنجازه لصالح منصة “شاهد”.

وبحسب مصادر صحفية أن العمل سيكون من إخراج سيف سبيعي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *