خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

توقيف 20 شخص من مروجي المخدرات بريف دمشق

تمكن فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق من توقيف (20) عشرين شخص من مروجي المخدرات، ومصادرة كمية ( ٢٦) كيلو غراماً من مادة الحشيش المخدر، و/ 1300/ حبة كبتاغون مخدرة، و/80/ غرام من مادة الهيروئين المخدر،وذلك على الشكل التالي:

🔷توقيف شخصين في محلة (سيدي مقداد) ومصادرة كمية خمسة كيلو ونصف من مادة الحشيش المخدر ومسدس حربي ودراجة نارية.

🔷توقيف خمسة أشخاص في محلة (دوما ) بالغوطة الشرقية ومصادرة منهم كمية أربعة كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر وخمسمائة حبة كبتاغون مخدرة وميزانين الكترونيين.

🔷توقيف أربعة أشخاص في محلة (جرمانا) ومصادرة كمية ثمانون غرام من مادة الهيروئين المخدر .

توقيف ثلاثة أشخاص في محلة (كشكول) بينهم امرأتان تعملان بالدعارة السرية، ومصادرة كمية اثنان كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر.

🔷توقيف شخص في محلة (مخيم جرمانا) ومصادرة كمية اثنان كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر وثمانمائة حبة كبتاغون مخدر.

توقيف أربعة أشخاص في محلة (بيت سوى) بالغوطة الشرقية ومصادرة كمية كيلو ونصف حشيش مخدر وميزان الكتروني.

🔷توقيف شخص في محلة (مخيم أبو نوري) ومصادرة كمية واحد كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر.

كما ألقى فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق القبض على عدة أشخاص يتعاطون المواد المخدرة ومصادرة كميات من مادة الحشيش المخدر كانت بحوزتهم.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في ترويج وتعاطي المواد المخدرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *