خبر عاجل
نادي النواعير يتفوق على نظيره الكرامة في ثاني مواجهات سلسلة الفاينال 4 قبل وقوع الكارثة…فك الارتباط بالدولار الملاذ لاقتصاد آمن قسم الحروق والجراحة الترميمية بمشفى الرازي في الخدمة من جديد… مدير صحة حلب لـ«غلوبال»: افتتاح مشفى الأطفال قريباً البدء بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل المنطقة الصناعية الحرفية في الميادين بدير الزور… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: نهدف لعودة كافة الفعاليات الصناعية للمنطقة قمة عربية على أنقاض “التضامن” 46 تعدياً على الكوابل الهاتفية منذ بداية العام لتاريخه… مدير الاتصالات في السويداء لـ«غلوبال»: تسببت بخروج 12 ألف مشترك من الخدمة حفلات بطقوس غريبة.. ما الذي يحدث في دمشق طاقم حكام سوري يقود مباراة فيتنام والفليبين في التصفيات الآسيوية بعدسة غلوبال نادي الوحده يكرر فوزه على نظيره الجلاء في الفاينل فور حريق بغرفة ضمن فندق… مدير الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: اقتصرت الأضرار على الماديات
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

تيم حسن يقوم بتصرف خادش للحياء في “الهيبة”، فهل كان مقصوداً ؟!

أثار تيم حسن حالة من الجدل على السوشيال ميديا بعدما تداولت بعض الصفحات الفنية لقطة من مشهد في الجزء الخامس لمسلسل “الهيبة”.

حيث بدأت الحلقة 16 بمشهد لجبل كان مستلقي فيه على السرير وهو عاري الجسد داخل بيت “سارة” التي تؤدي شخصيتها اللبنانية إيميه صياح.

وعلى الرغم من تقديم تيم هذا المشهد لوحده إلا أنه لم يمر مرور الكرام كونه قام بحركة غير أخلاقية اعتبرها البعض خادشة للحياء والهدف منه إحداث بلبلة لتصدر الترند، كون لا داع للقطة وغير مناسبة لممثل كتيم الذي يملك جماهيرية كبيرة ليست بحاجة لمثل هذا التصرف المسيء.

وأكد البعض الآخر أن هذا الخطأ لا يغتفر لصناع مسلسل “الهيبة” كونه يشاهده عدد كبير من صغار السن وشريحة كبيرة من الفتيات.

وكان تيم قد شارك خلال الساعات الماضية سلسلة فيديوهات عبر “إنستغرام” لأطفال وشباب يوجهون له التحية ومعبرين عن إعجابهم بشخصية “جبل” التي يلعبها بالمسلسل.

وأرفق تيم منشوره بجملة: ” بإيدكم النجاح يلي لا يعلى عليه ولا يجرؤ أحد على التعالي عليه، المحبة كلها”.

يذكر أن مسلسل “الهيبة- جبل” الذي يخرجه سامر البرقاوي يستمر عرض على قناة MBC1، وقبل ذلك بـ 24 ساعة عبر “شاهد VIP” كما تتحضر الشركة المنتجة للبدء بالتحضير لتصوير فيلم خاص بهذه السلسلة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *