خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
جامعات | خبر عاجل | نيوز

جامعة حماة تحدد موعد التقدم لمفاضلة الدراسات العليا

حددت جامعة حماة موعد التقدم لمفاضلة الدراسات العليا الماجستير وفق نظام التعليم العام والموازي في كليات الطب البيطري والاقتصاد والآداب للعام الدراسي 2021-2022 في الـ19 من كانون الأول الجاري.

وأوضح رئيس الجامعة الدكتور زياد سلطان، أنه ابتداء من الأحد القادم يمكن للطلاب الراغبين تقديم أوراقهم الثبوتية للاشتراك في المفاضلة وذلك لغاية الـ23 من الشهر الجاري، مبيناً أنه تم تخصيص عدد من المقاعد في الجامعات الحكومية لخريجي التعليم المفتوح وأخرى لذوي الشهداء وفق التعليم العام.

ولفت سلطان إلى أنه يتوجب على الطالب المقبول لاحقاً في الدراسات العليا أن يكون متفرغاً وأن يحقق نسبة لا تقل عن 90 بالمئة من الدوام، مشيراً إلى أنه يحق للطالب المتخرج بنتيجة امتحانات الدورة التكميلية للعام الدراسي الماضي الاشتراك في المفاضلة.

ويمكن الاطلاع على الوثائق والشروط المطلوبة للتقدم للمفاضلة المذكورة على الرابط التالي: https://hama-univ.edu.sy/ar/.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *