خبر عاجل
درجات الحرارة أعلى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على ريف دمشق الجريمة الثانية خلال الــ 24 الساعة بمحافظة الحسكة… مصادر لـ«غلوبال»: العثور على جثة امرأة متفسخة بالقامشلي قاطنو عين ترما بريف دمشق يطالبون بإعادة خدمات الهاتف والانترنت… مصدر بالشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: أنجزنا 30% من أعمال إعادة التأهيل فاحت ريحة البطاطا المصرية الهلامية! مع تسجيله أعلى ارتفاع منذ نصف قرن… هل يختفي بن الـ”روبستا” من رفوف المحلات… رئيس جمعية المحامص بدمشق لـ«غلوبال»: السوق المحلية تتأثر بالسعر العالمي 11642 هكتاراً مروية من سدود درعا…مدير الموارد المائية لـ«غلوبال»: الكميات المتوافرة ضمن عدّان السقاية وحسب الخطة الزراعية قمحنا العائد ولقمة العيش منح رؤساء الجامعات كافة الصلاحيات… وزير التعليم العالي لـ«غلوبال»: تعديل التقويم الجامعي لتعويض المحاضرات في مختلف الكليات رفح تحتاج تحركاً لاأمنيات
تاريخ اليوم
جامعات | خبر عاجل | نيوز

جامعة دمشق تعلن أسماء المرشحين للمنح الدراسية الهنغارية

أعلنت جامعة دمشق اليوم عبر موقعها الإلكتروني أسماء المرشحين للمنح الدراسية الهنغارية وفق المعايير المعتمدة من قبل الجانب السوري.

ووفق إعلان الجامعة، بلغ العدد الإجمالي للمتقدمين إلى المنح 1610 طلاب من المرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا (ماجستير ودكتوراه) والعدد النهائي للمقبولين منهم 561 طالباً وطالبة وذلك بنتيجة المقابلات التي جرت خلال الفترة ما بين 13 و20 شباط الجاري.

وأشارت الجامعة إلى أنه يمكن للطلاب المستوفين للشروط ولم ترد أسماؤهم في قوائم المرشحين تقديم طلبات الاعتراض في مكتب الأمين المساعد لرئيس جامعة دمشق لشؤون البحث العلمي.

ودعت الجامعة الطلاب المرشحين للمنح إلى مراجعة بريدهم الإلكتروني ومتابعته حيث ستجري دعوتهم للمقابلة من قبل الجانب الهنغاري عبر برنامج (سكايب) مؤكدة أن القبول النهائي مرتبط بالجهة المعنية هناك.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *